3 سيناريوهات تنتظر البدرى حال وداع دوري الأبطال.. تعرف عليها!

السبت، 23 سبتمبر 2017 05:17 م
3 سيناريوهات تنتظر البدرى حال وداع دوري الأبطال.. تعرف عليها!
حسام البدري
أحمد مسعود

وضع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، نفسه في مأزق عندما تعادل مع الترجي التونسي في برج العرب 2 / 2، ضمن ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال الافريقي.

 

يخوض المارد الأحمر لقاء العودة امام الترجي غداً السبت فى المواجهة التى تعد صعبة لأن الاحمر سيكون مطالب فيها بالفوز للصعود لنصف النهائي.

 

ويخشى حسام البدرى من مفاجآت الترجي لاسيما أن الخسارة ستطيح به من دورى أبطال أفريقيا وستضعه فى ظروف صعبة سواء مع الجمهور الذى يتعطش للبطولة الغائبة عن جدران القلعة الحمراء منذ عام 2013 أو مع مجلس الادارة برئاسة محمود طاهر.

 

وفى حالة الخروج المبكر «صوت الأمة» يستعرض لكم فى التقرير التالى 3 سيناريوهات تنتظر البدرى مع الأهلى. .

 

- شبح الإقالة

الخروج أمام الترجي قد يطيح بالبدري في بداية الموسم الكروي، لاسيما أن البطولة الأفريقية هي الأهم للجماهير والإدارة، لاسيما محمود طاهر رئيس النادي الذي يستعد لخوض الانتخابات وينتظر مواصلة المشوار الافريقي من أجل استخدامه إنجازات الفريق الكروي ككرت في الانتخابات أمام أسطورة الأهلي محمود الخطيب.

 

- الاستمرار لنهاية الموسم

الاحتمال الأكبر هو استمرار حسام البدري، مع الفريق لاسيما أن الأهلي في بداية موسم فضلا عن دخول النادي علي انتخابات وهو الأمر الذي لا يحتمل أي سقطات لفريق الكرة من استقدام مدرب غير معروف للإدارة.

 

- السفر إلى كندا

من المتوقع أن يسافر حسام البدرى، إلى كندا حيث تقيم أسرته هناك وذلك فى حالة الخروج من دورى أبطال أفريقيا، وهو احتمال ضعيف أيضا لاسيما أن الأهلي تنتظره مباريات في الدوري الممتاز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة