اهداف مباراة الزمالك والمصري اليوم الجمعة 22 / 9 / 2017

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 11:22 م
اهداف مباراة الزمالك والمصري اليوم الجمعة 22 / 9 / 2017
الزمالك
حسام الحاج

 

 

هداف مباراة الزمالك والمصري اليوم الجمعة 22 / 9 / 2017 والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة بإستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

افتتح التسجيل للمصري البورسعيدي إسلام أبو سليمة في الدقيقة 15 قبل ان يتعادل للزمالك محمد أشرف روقة فى الدقيقة 52 واختتم التسجيل للزمالك أحمد مدبولي في الدقيقة 67.

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلي النقطة 7 يتصدر بهاد جدول ترتيب الدوري مناصفة مع المقاولون الذى يمتلك نفس الرصيد من النقاط فيما تجمد رصيد المصري عند النقطة 4 فى المركز الثاني.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من : أحمد الشناوي، مؤيد العجان ومحمود علاء ومحمد مجدي وحازم إمام وطارق حامد ومحمد أشرف روقة وأحمد داودا وعبد الله جمعة وأحمد مدبولي وكاسونجو.

دخل المصري المباراة بتشكيل مكون من : محمود السيد ،محمد حمدي وإسلام صلاح إسلام أبوسليمة وعمر كمال عبد الواحد ،عمرو موسى وفريد شوقي ومحمد عبد اللطيف جريندو وعلاء على،أحمد جمعة وبانسيه.

نشاط هجومي مكثف شهدته الدقائق الأولي من المباراة من قبل الزمالك لفرض الشخصية وانتزاع المبادرة الهجومية فيما اكتفي المصري بالتدخل لإفسات الهجمات.

حاول لاعبو المصري البورسعيدي استغلال الهجمات المرتدة لتشكيل خطورة على دفاع الفريق الأبيض وتسجيل هدف باغت ولكن باءت جميعها بالفشل.

 

 

فى الدقيقة 15 نجح إسلام أبو سليمة لاعب المصري البورسعيدي في تسجيل هدف التقدم لفريقه من ضربة رأس رائعة نتيجة تمركز خاطئ من لاعبى الزمالك.

 

 

فى الدقيقة 19 شهدت هجمة للمصري كادت ان تشكل خطورة على مرمي الزمالك لكن تباطؤ لاعب المصري في تمرير الكرة اضاع عليهم فرصة هدف ثاني.

 

توقف اللعب فى الدقيقة 27 نتيجة احتكاك بين احمد الشناوي حارس الزمالك وجريندو لاعب المصري بعد تعطيله هجمة للفريق الأبيض لكن سرعان ما استانف الحكم اللقاء.

 

شهدت الدقيقة 34 اختراق مميز من قبل أحمد مدبولي ويرسل كرة عرضية من الجبهة اليمني ولكن يشتتها دفاع المصري البورسعيدي إلي وسط الملعب.

 

فى الدقيقة 35 خروج خاطئ من حارس المصري لمواجهة مهاجم الزمالك وكاد ان يتسبب في أزمة لفريقه لكن دفاع المصري ينجح في انقاذ مرماه وقطع الكرة وحل هذه الأزمة.

 

الشوط الثاني

حاول الزمالك على استكشاف المساحات داخل دفاعات الفريق البورسعيدي لادراك هدف التعادل واستلم كاسونجو كرة  طولية من طارق حامد ليعرضها الكونغولي ولكن دفاع المصري يبعدها ببراعة.

 

وفى الدقيقة 50 استطاع محمد أشرف روقة تسجيل هدف التعادل للزمالك بعد تسديدة قوية يفشل حارس المصري البورسعيدي في التصدى لها.

 

واصل الفريق الأبيض سيل الهجمات بعد تسجيل هدف التعادل لتتحول مجري المباراة لصالح أبناء ميت عقبة وسدد عبد الله جمعة كرة قوية في الدقيقة 58 ولكن تصدي لها حارس المصري.

 

فى الدقيقة 67 توغل أحمد مدبولي لاعب الزمالك واخترق دفاعات المصري البورسعيدي ليسدد كرة قوية وتسكن شباك الفريق البورسعيدي معلناً عن الهدف الثاني للفريق الأبيض.

 

 

فى الدقيقة 87 هجمة مرتدة للمصري تصل الي علاء علي الذي يمررها لبانسيه لكنه يسددها في جسد دفاع الزمالك لتنتهي دون خطورة علي مرمي الزمالك.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق