موعد مباريات اليوم السبت 23 / 9 / 2017

السبت، 23 سبتمبر 2017 04:00 ص
موعد مباريات اليوم السبت 23 / 9 / 2017
الاهلى و الترجى
أحمد مسعود

 

يشهد موعد مباريات اليوم السبت 23 / 9 / 2017، العديد من اللقاءات الهامة في مختلف المسابقات المحلية والعالمية والتي يأتي في مقدمتها مواجهة الأهلي والترجي في دوري ابطال افريقيا.

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لموعد مباريات اليوم السبت 23 / 9 / 2017..

 

دوري أبطال أفريقيا

الترجي التونسي    -- : --    الأهلي.. الساعة 20:00

21741340_2138657416204909_7691561212855054854_o

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي


يخوض فريق الاهلى فى الثامنة من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت تونس واحدة من أصعب وأقوى مباريات المارد الأحمر خلال السنوات الأخيرة عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على الترجى التونسى فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا وهى المباراة التى أكتسبت أهميتها وصعوبتها نظراً لقوة الفريقين وتاريخهما وكذلك بسبب نتيجة مباراة الذهاب ببرج العرب التى انتهت بالتعادل 2/2، ويُدير لقاء اليوم طاقم تحكيم كاميرونى بقيادة أليون نيانت.

الاهلى يدخل لقاء اليوم وسط ظروف صعبة فالمارد الأحمر عانى كثيراً من تأثير لقاء الذهاب الذى ظهر فيه بطل مصر بمستوى متباين فرغم سيطرته على مجريات اللقاء إلا أنه فشل فى الفوز وأهدر لاعبيه خاصة أحمد الشيخ ووليد أزارو فرصاً كثيرة للتسجيل.

ويعلم الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى أن لقاء اليوم هام فى مسيرته التدريبية لأنه حاسم فى مشوار البطولة الأفريقية التى يتطلع المارد الأحمر لاستعادتها بعدما فشل فى الوز بها منذ عام 2013.

البدرى يرغب فى إجراء عدة تغييرات على تشكيل الفريق الذى خاض لقاء الذهاب ببرج العرب حيث ينوى المدير الفنى الاعتماد على أكثر من لاعب لم يُشارك أساسياً فى مباراة الذهاب أمثال وليد سليمان ومؤمن زكريا وهناك أيضاً هشام محمد الذى قد يكون له دور أساسى فى لقاء الليلة.

لا يملك البدرى ما يُخفيه على الترجى فى موقعة رادس الليلة، فـ"جميع" أوراق بطل مصر معروفة للمنافس التونسى وهى أجايى وعبد الله السعيد رغم تواضع مستواه فى الفترة الأخيرة وعلى معلول وأحمد فتحى وعمرو السولية وسعد سمير ووليد أزارو.

وتحدث حسام البدرى كثيراً مع لاعبيه خلال التدريبات الماضية عن قدرة المارد الأحمر فى الفوز على بطل تونس وسط جمهوره وعلى أرضه خاصة وأن الاهلى فعلها كثيراً من قبل أبرزها عام 2006 عندما فاز على الصفاقسى بإستاد رادس بهدف أبوتريكة القاتل وفاز ببطولة أفريقيا، ثم عاد المارد الأحمر بعد 6 سنوات وهزم الترجى 2/1 على ملعب رادس أيضاً عام 2012 وتوّج باللقب الأفريقى ليصبح إستاد رادس "وش السعد" للأهلاوية.

ويضم تشكيل الاهلى المتوقع لمباراة الليلة، كلاً من : شريف إكرامي، أحمد فتحي، رامى ربيعة، سعد سمير، وعلى معلول، عمرو السولية وهشام محمد، وليد سليمان، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا وأجاي.

فى المقابل، يسعى الترجى لإستغلال عاملى الارض والجمهور من أجل الأطاحة بالاهلى وخطف بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة، لاسيما وأن إدارة وجماهير النادى يرون أن تخطى الاهلى سيكون بمثابة مفتاح الحصول على اللقب الافريقي.

وطالب فوزى البنزرتى المدير الفنى لنادى الترجى لاعبيه بنسيان نتيجة مباراة الذهاب والتركيز الشديد فى لقاء اليوم مع التحلى بالرغبة فى تحقيق الفوز وفرض اللصيقة على مفاتيح اللعب لدى المنافس، خشية تكرار سيناريو نهائى 2012 الذى جمع بين الفريقين بملعب "رادس".

ومن المنتظر أن يغيب الحارس معز بن شريفية عن المشاركة بمباراة اليوم للأصابة حيث سيتولى الحارس البديل على الجمل حماية عرين فريق "باب سويقة"، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم طه الخنيسى الذى تعرض لإصابة عضلية مؤخراً حيث يسابق الجهاز الطبى الزمن لتجهيز اللاعب من أجل المشاركة فى المباراة.

وإن كانت بعض وسائل الاعلام التونسية تحدثت أن كل ما يثار حول إصابة المهاجم طه الخنيسى ليس له أساس من الصحة وإنها مجرد "مناورة" من جانب المدرب فوزى البنزرتى لخداع المنافس.

وينتظر أن يبدأ الترجى المباراة بضغط هجومى مكثف من البداية من أجل إحراز هدف مبكر يريح الأعصاب ويربك حسابات الاهلى، وتحقيق أقصى إستفادة من الدعم الجماهيرى حيث يتوقع أن يحتشد 40 ألف مشجع فى مدرجات ملعب "رادس" الليلة.

 

 

 

اتحاد الجزائر -- : --                فيروفياريو دا بيرا – موزمبيق.. الساعة 19:30

الوداد المغربي       -- : --    صن داونز - جنوب أفريقيا.. الساعة 22:00

موعد مباراة الوداد المغربي وصن داونز

 

يخوض فريق الوداد البيضاوى المغربى اختباراً صعباً فى العاشرة مساء اليوم السبت، عندما يستضيف صن داونز الجنوب إفريقى "حامل اللقب" فى إياب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

 

ويحتاج الوداد البيضاوى بطل المسابقة عام 1992 لتحقيق الفوز بهدفين دون مقابل من أجل خطف بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة للمرة الثانية على التوالي.

وكان صن داونز تمكن من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الأسبوع الماضى فى جنوب إفريقيا.

 

وكان من المفترض أن تقام مباراة الوداد البيضاوى وصن داونز بملعب "محمد الخامس" بمدينة "الدار البيضاء" قبل أن يتقرر نقل اللقاء إلى ملعب "مولاى عبد الله" بمدينة "الرباط"، بعدما تم إغلاق ملعب "محمد الخامس" بسبب الاصلاحات وإعداده لإستضافة مباراة المغرب والجابون فى أكتوبر القادم بالتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

 

كأس الكونفيدرالية الأفريقية

زيسكو يونايتد - زامبيا          ن : ن     سوبر سبورت - جنوب أفريقيا.. الساعة 15:00

 

الدوري الممتاز

الأسيوطي سبورت    -- : --    الإسماعيلي.. الساعة 15:00

يستضيف فريق الأسيوطي نظيره النادي الإسماعيلي ، في المباراة التي تجمع الفريقين بالأسبوع الثالث من الدوري ، والتي تقام علي استاد الأسيوطي سبورت .

موعد مباراة الأسيوطي سبورت والإسماعيلي

تقام مباراة الأسيوطي والاسماعيلي في تمام الساعة الـ 3.00 عصراً .

موقف الفريقين

يدخل النادي الإسماعيلي اللقاء تحت القيادة الفنية لـ ديسابر ، في المركز الـ 5 برصيد 4 نقاط بعد الفوز في الجولة الأولي علي الاتحاد السكندري بنتيجة 4/2 و التعادل أمام المقاولون العرب في الجولة الثانية بهدف لمثلة .

و أعلن الجهاز الفنى لفريق  الإسماعيلي، بقيادة الفرنسى ديسابر، قائمة اللاعبين استعداداً للأسيوطي والتي جاءت كالتالي :

 محمد عواد، ومحمد مجدى، ومحمد فوزى، ومحمود متولى، وريتشارد، ومحمد هاشم،  وبهاء مجدى، ومحمد أبو المجد بوشا، وباهر المحمدى، وحسني عبدربه، ومحمد فتحى، وإبراهيم حسن، وعماد حمدى، ومحمد صادق، وكريم بامبو، وعبد الرحمن مجدى، ووجيه عبد الحكيم، وعمر جمال، وموسى كمارا، وكالديرون.

بينما يدخل فريق الأسيوطي اللقاء في المركز الـ7 برصيد 4 نقاط أيضاً، تحت القيادة الفنية لعلي ماهر.

وكان الأسيوطي قد انتزع نقطة في الجولة الأولي من الدورى بالتعادل أمام المقاصة ، وحصد النقاط الثلاث بالفوز على الرجاء بهدفين نظيفين بالجولة الثانية من الدوري .

و أعلن علي ماهر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الأسيوطي، قائمة فريقه التى استدعاها لمواجهة ضيفه الإسماعيلى والتي جاءت كالتالي :

إسلام صيام، حمادة طلبة، نبيل داودى، أحمد سعيد أوكا، أحمد عفيفى، أحمد جمال، محمد طارق، شريف مدحت، عصام ثروت، سعيد مراد، محمود صلاح، عبد الله الشحات، محمود خالد "شيكا"، محمد خليفة، عمر بسام، محمد رزق، موسى داو، أحمد دعدور، عماد دونجا، شريف دابو، ومهند مصطفى .

القنوات الناقلة 

تنقل قناة أون سبورت مباراة الأسيوطي والاسماعيلي بالجولة الثلثة من الدوري . 

 

الداخلية    -- : --    طلائع الجيش.. الساعة 17:00

موعد مباراة الداخلية وطلائع الجيش

يستضيف فريق الداخلية نظيره فريق طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري، في المباراة التي تقام علي استاد كلية الشرطة .

موعد المباراة

تقام مباراة طلائع الجيش والداخلية في تمام الساعة الـ 5 مساءً .

موقف الفريقين

يدخل فريق الداخلية اللقاء تحت القيادة الفنية لعلاء عبد العال ، في المركز الـ 17 برصيد نقطة واحدة، حصدها الفريق في الجولة الأولي من الدوري بالتعادل مع بتروجت بهدف لمثلة، قبل أن يتلقي الفريق أولي هزائمه بالبطولة أمام الزمالك بثلاثية نظيفة .

بينما يدخل طلائع الجيش اللقاء تحت القيادة الفنية لأحمد سامي، في المركز الـ 11 برصيد نقطتين بعد التعادل في الجولة الأولي بهدف لمثلة أمام الأهلي، في مباراة مثيرة في قراراتها التحكيمية، بينما حصد فريق الطلائع النقطة الثانية من تعادله أمام الانتاج في الجولة الثانية من الدوري.

 

القنوات الناقلة

تنقل قناة أون سبورت مباريات الجولة الثلثة من الدوري . 

 

الدوري الإنجليزي الممتاز

وست هام يونايتد     -- : --    توتنهام هوتسبير.. الساعة 13:30

 

إيفرتون   -- : --    بورنموث  .. الساعة 16:00

 

مانشستر سيتي       -- : --    كريستال بالاس.. الساعة 16:00

 

ساوثهامتون          -- : --    مانشستر يونايتد.. الساعة 16:00

 

بيرنلي     -- : --    هيديرسفيلد تاون.. الساعة 16:00

 

ستوك سيتي          -- : --    تشيلسي.. الساعة 16:00

موعد مباراة ستوك سيتي وتشيلسي


يحتضن ملعب "بريطانيا ستاديوم" فى الرابعة عصر اليوم، المباراة التى تجمع بين ناديا ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى وتشيلسى "حامل اللقب" ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويحتل تشيلسى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 10 نقاط خلف قطبى مانشستر "يونايتد وسيتي" بفارق ثلاث نقاط، بينما يحتل ستوك سيتى المركز الثالث عشر برصيد خمس نقاط.

 

ويسعى تشيلسى لتجاوز تعثره أمام أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى بالتعادل السلبى فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى بملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الخامسة، وذلك بتحقيق فوزه الرابع فى البطولة لمزاحمة قطبى مانشستر على الصدارة.

 

سوانزي سيتي        -- : --    واتفورد   .. الساعة 16:00

 

ليستر سيتي          -- : --    ليفربول.. الساعة 18:30

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

1025205636
 


يسعى النجم المصرى محمد صلاح، لقيادة ليفربول، نحو الثأر من ليستر سيتى عندما يحل "الريدز" ضيفاً على بطل نسخة 2015 من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت بملعب "كينج باور" ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة "البريميرليج".

وكان ليستر سيتى تغلب على ليفربول بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما على الملعب ذاته الثلاثاء الماضى ضمن منافسات الدور الثالث فى بطولة كأس رابطة الأندية الانجليزية للمحترفين ليحجز ليستر سيتى مقعده فى الدور الرابع من منافسات البطولة فى غياب محمد صلاح الذى تم إستبعاده من المشاركة فى اللقاء بهدف الراحة.

وتشهد مباراة ليفربول وليستر سيتى اليوم مواجهة عربية خالصة تجمع بين المصرى محمد صلاح والثنائى الجزائرى رياض محرز وإسلام سليمانى، حيث تترقب الجماهير المصرية والجزائرية تلك المواجهة التى تجمع بين الثلاثى فى ظل القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها صلاح ومحرز وسليماني.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم عودة محمد صلاح للتشكيلة الأساسية، حيث تعقد جماهير ليفربول عليه الآمال من أجل قيادة "الريدز" نحو تحقيق الفوز الأول فى شهر سبتمبر الحالى بعد سلسلة من النتائج المخيبة للأمال حيث الخسارة القاسية أمام مانشستر سيتى بخماسية نظيفة والتعادل مع بيرنلى 1/1 فى الدورى الانجليزى والتعادل مع اشبيلية الاسبانى بملعب "آنفيلد" بنتيجة 2/2 ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا، بجانب الهزيمة أمام ليستر سيتى بثنائية نظيفة والخروج من كأس الرابطة.

ويحتل ليفربول المركز الثامن فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 8 نقاط، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على ليستر سيتى صاحب المركز الخامس عشر.

جدير بالذكر أن محمد صلاح سجل خمسة أهداف فى ثمانية مباريات رسمية خاضها مع ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الايطالي.

 

الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد         -- : --    إشبيلية.. الساعة 13:00

 

ديبورتيفو ألافيس    -- : --    ريال مدريد            .. الساعة 16:15

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس


يواجه ريال مدريد اختبارًا جديدًا فى الدوري الإسباني من أجل تصحيح الأوضاع وذلك عندما يحل ضيفًا، فى تمام الرابعة والربع مساء اليوم السبت، على ديبورتيفو ألافيس ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الليجا.

 

ويرفع ريال مدريد شعار "لا بديل عن الفوز" من أجل الخروج من كبوته التى تلازمه منذ بداية الموسم بالدوري الإسباني، حيث لم يحقق الفوز إلا فى مباراتين فقط أمام ديبورتيفو لاكورونيا (3-0) وريال سوسيداد (3-1) وكانت خارج ملعبه، فى الوقت الذى عانى فيه من سوء النتائج على ملعب "سانتياجو برنابيو" الذى لم يحقق عليه أى فوز هذا الموسم بالليجا بعدما تعادل أمام فالنسيا وليفانتى بنتيجة (2-2) و(1-1) على الترتيب بجانب الخسارة الأخيرة أمام ريال بيتيس، بهدف دون رد، فى الجولة الماضية.

 

ونجح ريال بيتيس فى إيقاف سلسلة ريال مدريد بالتسجيل فى المباريات المتتالية عند 73 مباراة ليعادل بذلك إنجاز سانتوس البرازيلى، بعدما فشل الفريق الملكى بالتسجيل أمام بيتيس.

 

وتستمر أزمة الإصابات فى ريال مدريد منذ بداية الموسم، حيث يغيب لاعب الوسط الألمانى تونى كروس والمدافع البرازيلى مارسيلو بسبب الإصابة، بالإضافة إلى استمرار غياب المهاجم الفرنسى كريم بنزيما الذى يواصل عملية التعافى بجانب ثيو هرنانديز وخيسوس فاييخو وماتيو كوفاسيتش للإصابة أيضًا.

 

ومن جانبه، يأمل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بالعودة للانتصارات أمام ألافيس خاصة أن الفريق الملكى اعتاد الفوز خارج ملعبه، وذلك قبل مواجهة بوروسيا دورتموند الألمانى الصعبة المحدد لها، الثلاثاء القادم، فى ألمانيا ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

 

ويأمل المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى أن يفتتح التسجيل فى ثانى مبارياته بالدوري الإسباني هذا الموسم بعد انتهاء فترة إيقافه 5 مباريات بعدما فشل بإحراز أهدافًا أمام ريال بيتيس.

 

فى مباراة أخرى، يخوض أشبيلية وصيف الدوري الإسباني اختبارًا صعبًا عندما يحل ضيفًا على أتلتيكو مدريد، بينما يواجه مالاجا فريق أتلتيك بلباو.

 

مالاجا      -- : --    أتلتيك بيلباو.. الساعة 18:30

 

جيرونا     -- : --    برشلونة.. الساعة 20:45

موعد مباراة برشلونة وجيرونا

 

يسعى فريق برشلونة لمواصلة قطار انتصاراته فى الدوري الإسباني عندما يحل ضيفًا على جيرونا الصاعد حديثًا لدورى الدرجة الأولى هذا الموسم، فى تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر المسابقة.

 

وحقق برشلونة العلامة الكاملة حتى الآن بالدوري الإسباني بعد فوزه فى أول 5 مباريات حتى الآن ليعتلى صدارة جدول المسابقة برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن منافسه أشبيلية فى المركز الثانى، و7 نقاط عن غريمه التقليدى ريال مدريد "حامل اللقب" والذى يقبع بالمركز الثامن برصيد 8 نقاط.

 

ويتألق برشلونة بفضل مهاجمه وهدافه التاريخى ليونيل ميسي الذى أحرز 9 أهداف بالدوري الإسباني ليحقق أفضل بداية فى البطولة متفوقًا على نفسه، فيما يعتلى صدارة هدافين الليجا.

 

وتشهد مباراة جيرونا عودة المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز الذى شاهد فوز البارسا الكاسح على إيبار بنتيجة (6-1) فى الجولة الماضية من على مقاعد البدلاء.

 

 

الدوري الإيطالي

روما       -- : --    أودينيزي  .. الساعة 15:00

سبال       -- : --    نابولي.. الساعة 18:00

يوفنتوس  -- : --    تورينو.. الساعة 20:45

موعد مباراة يوفنتوس وتورينو

 

 

سيكون ملعب "يوفنتوس أرينا" فى التاسعة الا ربع مساء اليوم السبت مسرحاً لمباراة "ديربى تورينو"، التى تجمع بين فريقى يوفنتوس وتورينو ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو".

 

الاثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة اليوم فى ظل الدوافع التى يمتلكها ناديا يوفنتوس وتورينو من أجل تحقيق الفوز والفوز بلقب "زعامة المدينة".

ويحتل يوفنتوس المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الايطالى برصيد 15 نقطة خلف نابولى "المتصدر" بفارق الأهداف، بينما يحتل تورينو المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

ويسعى يوفنتوس الساعى الى لقبه السابع على التوالى فى الدورى الايطالى الى حسم مواجهته مع جاره تورينو، وتأكيد تفوقه التام عليه فى ملعبه حيث لم يذق الأخير طعم الفوز منذ 9 ابريل 1995.

كما يلتقى اليوم ضمن منافسات الجولة ذاتها، فريق روما مع أودينيزى بملعب "الاولمبيكو"، بينما يحل نابولى ضيفاً على سبال.

 

الدوري الألماني

فيردر بريمن          -- : --    فرايبورج.. الساعة 15:30

 

شتوتجارت            -- : --    أوجسبورج.. الساعة 15:30

 

ماينز 05 -- : --    هيرتا برلين.. الساعة 15:30

 

هوفنهايم  -- : --    شالكه 04 .. الساعة 15:30

 

لايبزيج    -- : --    آينتراخت فرانكفورت .. الساعة 15:30

 

بوروسيا دورتموند   -- : --    بوروسيا مونشنغلادباخ.. الساعة 18:30

 

 

الدوري الفرنسي

مونبلييه   -- : --    باريس سان جيرمان .. الساعة 17:00

 

 

ميتز       -- : --    تروا.. الساعة 20:00

 

ليون       -- : --    ديجون.. الساعة 20:00

 

كان        -- : --    أميان.. الساعة 20:00

 

بوردو     -- : --    جانجون.. الساعة 20:00

 

الدوري السعودي

الاتفاق    -- : --    الشباب.. الساعة 17:15

القادسية   -- : --    الفيصلي.. الساعة 17:15

 

الرائد      -- : --    التعاون.. الساعة 19:20

موعد مباراة الرائد والتعاون في الدوري السعودي


يلتقى فى السابعة والربع مساء اليوم، الرائد والتعاون بملعب "مدينة الملك عبد الله" فى "ديربى بريدة" ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

مباراة الرائد والتعاون تحمل النكهة المصرية فى ظل تواجد محمود شيكابالا مع الرائد والثنائى عصام الحضرى ومصطفى فتحى مع التعاون.

ويبحث الرائد عن تحقيق الفوز الأول فى بطولة الدورى السعودى هذا الموسم، بعدما خسر المباريات الثلاثة الماضية ليحتل المركز الـ 14 والأخير دون رصيد من النقاط، فيما يمتلك التعاون 4 نقاط فى رصيده محتلاً المركز السابع.

وكلف الجزائرى توفيق روابح، المدير الفنى لنادى الرائد السعودي، اللاعب المصرى محمود شيكابالا بمهام خاصة فى مباراة "ديربى بريدة.

مدرب الرائد طالب لاعبيه باللعب من لمسة واحدة وتضييق المساحات أمام لاعبى الفريق المنافس، بجانب الاعتماد على بناء الهجمة من منتصف الملعب للاستفادة من تحركات محمود شيكابالا.

جدير بالذكر أن الجزائري توفيق روابح يواجه خطر الاقالة من تدريب فريق الرائد حال الخسارة في مباراة اليوم حسبما ذكرت وسائل الاعلام السعودية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة