اخر اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 23 / 9/ 2017

السبت، 23 سبتمبر 2017 03:30 ص
اخر اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 23 / 9/ 2017
الزمالك

 

اخر اخبار  نادى  الزمالك اليوم السبت 23 / 9/ 2017، حيث شهد الزمالك العديد من الاحداث أهمها الفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس.

«صوت الأمة» يقدم ملخصا من اخر اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 23 / 9/ 2017 في التقرير التالي..

 

اخبار الزمالك..هاجم طارق يحيي، مدرب عام نادي الزمالك، التوأم حسام وإبراهيم حسن، مدربي المصري البورسعيدي، بعد المناوشات التي حصلت في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة للدوري.

وقال طارق يحيي في تصريحات لقناة on sport، «يا ريت نبطل قلة أدب، حسام وإبراهيم تعدوا كل الخطوط الحمراء، وهاجموني من قبل واليوم هاجموا نيبوشا المدير الفني للزمالك».

وتابع يحيي «حسام حسن أهلاوي ورفع تي شيرت الأهلي وإحنا كلنا عارفين إنهم أهلاوي، كان يوم أسود يوم ما دخلتوا الزمالك".

 

اخبار الزمالك..أعرب المونتينجري نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بالفوز على المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري.

وأضاف أن الجماهير ليست كبيرة ولكنهم قدموا الدعم المطلوب للفريق في المباراة من أجل تحقيق الفوز.

وأوضح أن فريقه كان يسيطر على مجريات المباراة، وشدد على أنه تحدث مع اللاعبين بين الشوطين في غرفة خلع الملابس بأنهم لن يعودوا إلى القاهرة بدون الثلاث نقاط، ورأى في أعينهم إصرارهم على تحقيق الفوز.

 

اخبار الزمالك..قلب الزمالك تأخره أمام المصري البورسعيدي بالفوز 2 /1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

افتتح التسجيل للمصري البورسعيدي إسلام أبو سليمة في الدقيقة 15 قبل أن يتعادل للزمالك محمد أشرف روقة، فى الدقيقة 52، واختتم التسجيل للزمالك أحمد مدبولي، في الدقيقة 67.    

 

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 7 يتصدر بها جدول ترتيب الدوري مناصفة مع المقاولون الذى يمتلك نفس الرصيد من النقاط فيما تجمد رصيد المصري عند النقطة 4 فى المركز الثاني.

اخبار الزمالك..توجه أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك لغرف خلع الملابس الخاصة بلاعبي القلعة البيضاء، لتهنئة اللاعبين ونيبوشا بعد الفوز على المصري.

وفاز الزمالك على المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري.

 

اخبار الزمالك..خصص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المونتنيجري نيبوشا ، برنامج تدريبي لأحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأبيض، لرفع مستواه الفني والبدني خلال الفترة المقبلة قبل عودته من جديد للمشاركة مع الفريق في مبارياته المقبلة.

وكان الجهاز الفني استبعد اللاعب من قائمة مباراة الداخلية بالإضافة إلى مباراة المصري المقرر اقامتها مساء اليوم على إستاد برج العرب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق