أولياء أمور طلاب مدرسة "باحثة البادية" يتجمهرون احتجاجا علي بدء الدراسة فترة مسائية بأسيوط (صور)

السبت، 23 سبتمبر 2017 01:39 م
 أولياء أمور طلاب مدرسة "باحثة البادية" يتجمهرون احتجاجا علي بدء الدراسة فترة مسائية بأسيوط (صور)
طلاب المدرسة
أسيوط ـ محمود عجمى

تجمهر العشرات من أولياء أمور مدرسة باحثة البادية بمحافظة أسيوط، في أول أيام العام الدراسي الجديد، احتجاجًا علي تقسيم العمل بمدرسة عمر بن الخطاب وباحثة البادية على فترتين بالتبادل فيما بينهما.

وقال محمود مرسي أحد أولياء الأمور إن المدرسة باحثة البادية من المفترض بدء العام الدراسي بالمبني الجديد بداخل مدرسة خديجة بنت خويلد بعد انتظار عامين دراسين علي بناء المبني الجديد؛ ولكن تفاجئ أولياء الأمور بنقل أبنائهم علي مدرسة عمر بن الخطاب فترة مسائية . 

وأضاف، أن الطلاب يرفضون الفترة المسائية بداخل مدرسة عمر بن الخطاب، نظرا لإرتفاع درجات الحرارة و حفاظا علي صحة التلاميذ. 

وأشار عميرة عبد الحميد، ولي أمر الطالب أحمد، بالصف الخامس الإبتدائي، إلى أنه حتى وقتنا هذا لم يتم تحديد وقت لاستلام المبني الجديد لمدرسة باحثة البادية، وأن أولياء الامور رفضوا دخول ابنائهم في فترة مسائية . 

وقد انطلق العام الدراسى الجديد فى مدارس محافظة أسيوط، اليوم السبت، وحرص الطلاب والمعلمون على الحضور المبكر داخل المدارس، لإستقبال العام الجديد بنشاط وهمة؛ فيما عززت قوات الأمن من انتشار الخدمات المرورية بمحيط المدارس والمعاهد الأزهرية لتنظيم وسيولة الحركة المرورية، حرصا على سلامة وأمن الطلاب.

وقد اتسم اليوم الأول في العام الدراسي الجديد بعدد من المدارس بالمحافظة بالانتظام ، واستقبال المعلمين لطلابهم أمام أبواب المدارس وتهيئتهم بالطوابير الصباحية، ورفع الروح المعنوية لطلابهم بجميع المراحل الدراسية في أجواء يسودها الفرح، حيث قام الطلاب بتحية العلم وترديد النشيد الوطنى، تزامنا مع انطلاق العام الدراسي الجديد، في طابور الصباح. 

كانت مديرية التربية والتعليم في أسيوط، أنهت كل الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد، واستعدت مدارس المحافظة على مستوى الإدارات التعليمية، لاستقبال الطلاب بمختلف المراحل التعليمية.

 

IMG_8102
 

 

IMG_8103

 

IMG_8105
 

 

IMG_8106
 

 

IMG_8107
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق