الداخلية توقع الكشف الطبى على 870 نزيل..وتجري فحوصات أشعة على 52 نزيل بـ«وادى النطرون»

السبت، 23 سبتمبر 2017 02:38 م
الداخلية توقع الكشف الطبى على 870 نزيل..وتجري فحوصات أشعة على 52 نزيل بـ«وادى النطرون»
توقيع الكشف على نزلاء السجون- أرشيفية
علي الديب

تواصل القوافل الطبية لتوقيع الكشف الطبى على نزلاء "سجن وادى النطرون"، وعدد من المواطنين بنطاق مستشفيات الشرطة بالعجوزة والإسكندرية.


فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والإهتمام بالمبادرات الإنسانية، كما توجهت القوافل الطبية للسجون العمومية لتوقيع الكشف الطبى على السجناء وتقديم الخدمات الطبية لهم ، من بينهم سجن وادى النطرون من وزارة الصحة والإدارة الطبية بقطاع السجون للكشف المُكبر عن الأمراض الصدرية فقد تواصلت أعمال القافلة لليوم السادس على التوالى.

وأسفرت الزيارات عن توقيع الكشف الطبى على (870 نزيل، وإجراء أشعة على الصدر لعدد 52 نزيل) وإتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة لهم، ليصل بذلك إجمالى الحالات التى تم فحصها إلى (2830) حالة.

كما قامت كافة أجهزة وزارة الداخلية بالتعاون المثمر والإهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية التى تقوم بها أجهزة وقطاعات الوزارة مع عدد من المؤسسات المجتمعية، لاسيما فى مجال الرعاية الطبية فقد واصل قطاع الخدمات الطبية التنسيق مع (الجمعيات الخيرية ومراكز الشباب الواقعة بنطاق مستشفى الشرطة بالعجوزة ومستشفى الشرطة بالإسكندرية ) قام بتوقيع الكشف الطبى على (75) حالة متنوعة وصرف الأدوية اللازمة لهم.


هذا وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة