مباحث فارسكور تكثف البحث لضبط أب اعتدى بالضرب المبرح على طفله الرضيع لمروره بضائقة مالية بدمياط

السبت، 23 سبتمبر 2017 02:37 م
مباحث فارسكور تكثف البحث لضبط أب اعتدى بالضرب المبرح على طفله الرضيع لمروره بضائقة مالية بدمياط
توك توك
دمياط - عبده عبد البارى

تكثف مباحث مركز شرطة فارسكور بدمياط، برئاسة الرائد محمد المليجي، من جهودها لضبط سائق توك توك، والمتهم في المحضر رقم 17248 لسنة 2017 جنح مركز شرطة فارسكور، بواقعة تعذيب نجله مالك 45 يوما، لمروره بضائقة مالية، وعدم قدرته على دفع إيجار مسكنة وتوفير متطلبات حياة أسرته.

وكانت مدينة فارسكور قد شهدت مساء أمس الجمعة، واقعة مؤسفة، عندما تجرد أب من مشاعر الأبوة، واعتدى بالضرب المبرح على طفله الرضيع البالغ من العمر 45 يوما، مما تسبب فى إصابته بإصابات بالغة، و اضطررت والدته للذهاب به للمستشفى، وتحرير محضر بالواقعة ، وأدى لهرب زوجها وإختفائه.

وقالت فوزية ع  25 عاما، والدة الطفل إن زوجها "أحمد . ص.ز" 30 عاما، يعمل سائق توك توك، وعاطل عن العمل منذ فترة، ولم يعد قادرا على تحمل أعباء الحياة الزوجية من سداد أجرة المسكن، وتوفير متطلبات الأسرة، واضطرها للعمل في مطبعة لمساعدة زوجها.

وأشارت إلى أنها فوجئت به يطالبها باصطحاب طفلهما الرضيع، ويدعى "مالك " 45 يوما، وترك المنزل والعيش في منزل والدها، وهو أيضا سيعيش بمنزل والده، وسيقوم ببيع عفش المنزل لسداد إيجار المنزل، وسداد الديون، وهوما دفعها للنزول للاستدانة من جيرانها لسداد إيجار المنزل، وعندما صعدت فوجئت بطفلها الرضيع يصرخ ويتلوى من الألم.

وتابعت توجهت للمستشفى فأكد الأطباء أن السحجات والجروح التي تظهر على الرضيع من جراء الاعتداء عليه بالضرب المبرح، وهو ما دفعها لتحرير محضر ضد زوجها الذي اختفى وهرب من المنزل ولم يعد، وقد دشن أهالي فارسكور حملة لجمع المال والمساعدات لتقديمها لوالدة الطفلة.

من جانبه قال وحيد الغريب، أحد جيران تلك الأسرة إنه فوجئ بهذه الواقعة التي أغضبته، وعلى الفور قام بالتقاط الصور للطفل الرضيع، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى ودشن حملة لجمع تبرعات مادية وعينية لمساعدة الطفل ووالدته.

وأكد أن الأسرة تعيش ظروف سيئة وتمر بأزمة طاحنة نتيجة عدم عمل الزوج، وتابع ذهبنا مع الأم لمركز شرطة فارسكور، وتم تحرير محضر بالواقعة وطالبت المباحث بعمل تقرير طبى بحالة الطفل بمستشفى فارسكور المركزى.




 


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق