وفد تجاري بريطاني يصل القاهرة لبحث فرص الاستثمار في مصر

السبت، 23 سبتمبر 2017 04:17 م
وفد تجاري بريطاني يصل القاهرة لبحث فرص الاستثمار في مصر
جيفرى دونالدسون

يصل إلى القاهرة اليوم، وفد تجاري بريطاني رفيع المستوى برئاسة المبعوث التجاري البريطاني السير جيفرى دونالدسون، لبحث فرص تعزيز التعاون التجاري، وفرص الاستثمار الجديدة فى مصر.
 
وذكر بيان صادر من المكتب الإعلامي للسفارة المصرية بلندن، أن السفير المصري ناصر كامل أقام حفل استقبال لأعضاء الوفد التجاري، بحضور عدد من أعضاء الخارجية البريطانية، حيث ألقى كلمة استعرض فيها فرص الاستثمارات الواعدة في مصر.
 
كما ألقى السير جيفرى دونالدسون كلمة أعرب فيها عن سعادته بتلك الزيارة، مؤكدا عزم الحكومة البريطانية على تعظيم الاستفادة بفرص الاستثمار لتعميق التعاون للمساهمة فى دعم جهود النمو الاقتصادى فى مصر عن طريق زيادة الاستثمارات البريطانية.
 
ويقيم السفير البريطاني لدى القاهرة، جون كاسن، حفل استقبال للوفد التجاري بحضور إيمان الشريف، سكرتير عام غرفة التجارة المصرية البريطانية، وأوليفر ريتشاردز، مدير القسم الاقتصادي بالسفارة البريطانية في القاهرة، فضلا عن أعضاء البعثة البريطانية بالقاهرة، وأعضاء جمعية رجال الأعمال المصرية البريطانية.
 
ومن المقرر أن يلتقي الوفد بعدد من كبار المسئولين خلال زيارته التي تستمر 5 أيام، بحضور ورشة عمل تنظمها االسفارة البريطانية، لاستعراض فرص الاستثمار في المشاريع الضخمة ومشاريع البنية التحتية.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م