السجن المشدد 7 سنوات لمدرس ثانوي بتهمة الإتجار بالمواد المخدرة بالزاوية الحمراء

السبت، 23 سبتمبر 2017 04:33 م
السجن المشدد 7 سنوات لمدرس ثانوي بتهمة الإتجار بالمواد المخدرة بالزاوية الحمراء
حبس - أرشيفية
أمين قدري

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة اليوم بالعباسية برئاسة المستشار مازن يحي وعضوية المستشار جابر المراغي والمستشار السعيد محمود وسكرتارية رجب شعبان في القضية رقم 2334 لسنة 2017قسم شرطة الزاوية الحمراء، بالحكم ٦ أعوام على المتهم، عماد علي شاذلي 38 سنة ويعمل مدرس ثانوي، بتهمه الإتجار بالمواد المخدرة في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.
 
وبدأت تفاصيل الواقعة حينما وردت تحريات بقيام المتهم، عماد، مدرس ثانوي، بالإتجار في المواد المخدرة فاستصدر إذن من النيابة بضبطه وبتفتيشه عثر على 72 لفافه لجوهر نبات الحشيش  المخدر بقصد الإتجار ومبلغ مالي وبمواجهته أقر بإحرازه المواد المخدرة.
 
وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم الشرطه الزاوية، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط المتهم بأماكن تردده، وبمواجهتهم أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف المتهم، بإرتكابه الواقعه بقصد الإتجار، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالة اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة، التى أمرت بسرعة تقرير الطب الشرعي لمعرفة نوعيه المواد المخدرة.
 
وكشفت تحريات المباحث، من ضبط المتهم، وبحوزته، 460 جرام و 72 لفافه لجوهر الحشيش في حوزتهم، في غيرالأحوال المصرح بها قانونًا، بها وعند مواجهتهم اعترف بحيازتها واستخدامها في الإتجار، كما أمرت النيابة بإرسال المضبوطات إلى المعمل الجنائي لاستبيان نوعية المواد المضبوطة.
 
كما تبين من خلال تقرير المعمل الجنائي بعد الكشف عليها تبين أنها مجدولة في المواد الغير قانونية التي كانت بحوزة المتهم، "، فتم إرسال تقرير المعمل الجنائي إلى النيابة العامة، والتي أرفقت تقرير المعمل الجنائي مع أمر الإحالة لمحكمة الجنايات، والتي أصدرت حكمها على المتهم بالسجن المشدد 7 سنوات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق