جبهة النضال الليبي مطالبة الشعب بطى صفحة الدمار:"ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق"

السبت، 23 سبتمبر 2017 06:19 م
جبهة النضال الليبي مطالبة الشعب بطى صفحة الدمار:"ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق"
ليبيا

أعلنت جبهة النضال الوطني الليبي فى بيان لها اليوم السبت، عن استعدادها للمشاركة فى كل عمل إيجابي لحقن دماء الليبيين، ووحدة البلاد ورفع المعاناه عن كاهل الشعب وبناء دولة جديدة حرة لكل أبنائها دون إقصاء أو تهميش، وعودة المهجرين وخروج الأسري".

وثمنت  الجبهة  وفق ما جاء فى نص بيانها" بالحراك الدولي، وما تبعه من تصريحات، أهمها ما خرج أخيراً من أروقة الأمم المتحدة ومجلس الأمن ، قائلة" وفي الوقت الذي تثمن فيه جبهة النضال دور كل الدول والأطراف والمنظمات والأفراد الذين نجحوا في تصحيح الأخطاء، ومنع تكرارها، وتوحيد الجهود المبعثره والتجاذبات التي أوصلتنا من 2011 إلي هذا الوضع المأساوي لكل منطقة الساحل والصحراء" .

وتابعت الجبهة " نعتبر أن تصريحات غسان سلامة موقفاً جديداً، نضع ثقتنا فيه، مطالبين أبناء الشعب الليبيى بكافة قواه وفاعلياته أن تنشرح صدورهم لنطوي هذه الصفحة البائسة والمخجلة في تاريخ الوطن، الذي لا يستحق مزيداً من الدمار والإهانه وعلينا أن نقبل أقدامه .

واختتمت الجبهة بيانها قائلة " نعتذر عن كل هذه الدماء والدموع والدمار والآلام التي الحقناها به،ليعود عزيزاً منيراً علي جيرانه، ومنبراً يحمل الخير والأمل"، مستنده لقوله تعالى " ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين ". 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق