"عجينة": لم تقع مشكلة أثناء إقامة مزلقان زرزارة ومعي موافقات رسمية بذلك

السبت، 23 سبتمبر 2017 06:38 م
"عجينة": لم تقع مشكلة أثناء إقامة مزلقان زرزارة ومعي موافقات رسمية بذلك
إلهامي عجينة
الدقهلية ـ محمد حيزة

قال إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس وجمصة، بمحافظة الدقهلية، إنه لم يقم بهدم مخزن السكر، التابع لهيئة السلع التموينية ببلقاس، لإقامة مزلقان، مقابل لمنطقة زرزارة.
 
وأضاف عجينة، خلال تصريح خاص: إن منطقة زرزاة، حي بمدينة بلقاس، بدائرتي، وبينهم وبين الطريق العام، شريط القطار، وطلبت عمل مزلقان لهم، لتسهيل الحركة، من وزير النقل، ووزير النقل مشكورا وافق على إقامة المزلقان، وكنا نفتح الشارع، ومجلس المدينة تم استدعائه لفتح الشارع، ورد أنه مغلق لإن الحديد الموجود بالشارع، خاصة بشركة السلع الغذائية، واستدعينا الشركة، لأخذ الحديد الخاص بهم، وقالوا ضعوه في مخزننا وضعناه في مخزنهم.
وتابع "عجينة" ومجلس المدينة قال إن وزارة النقل لم ترسل لنا بفتح مزلقان، مع أن الموافقة موجودة ولكنها لم ترسل لهم، ولم تقع بيني وبين رئيس مجلس المدينة اللواء أحمد رأفت عبد الوهاب، أي مشادات، وكنت أحدثه منذ قليل على الهاتف.
 
وأضاف "عجينة" تم إرسال الإشارة لمجلس المدينة، والشرطة تواجدت بالمكان، وعلمت مذكرة بالواقعة، وليس محضر، وتم استدعاء الحداد لأخذ أقواله، ولم يتم القبض عليهم، وأنا مع رئيس المدينة باستمرار، وقلت له لابد من فتح الشارع، والحديد ملك السلع الغذائية تم توريده لمخازنهم، ورئيس مدينة قال لم يرسل لي أي إشارة، ولكن لم ينف حقيقة وجود مزلقان، ورئيس هيئة السكة الحديد سيرسل له جواب، وسيخطره بالموافقة على إقامة المزلقان. 
 
من جانبه قال اللواء أحمد رأفت رئيس مركز ومدينة بلقاس في محافظة الدقهلية لم نتلق أي مكاتبات أو إشارات، أو موافقات من هيئة السكه الحديد، أو وزارة النقل، أو هيئة السلع الغذائية، تخص فتح مزلقان بعزبة زرزارة والواقع بأرض تخص هيئة السلع الغذائية، وقال رئيس مجلس ومدينة بلقاس، في تصريح خاص لـ "اليوم السابع"،  إن أي تعدى بفتح معبر للمشاه، أو مزلقان، وممر سيارات حتى لو كارو، دون موافقات يعرض صاحبه للمسائلة القانونية،  وليس على مجلس المدينة أي مسؤولية حيال ذلك.
 
وكان إلهامي عجينة عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس وجمصة، قام بهدم جزء كبير من مخازن السكر التابعة لهيئة السلع التموينية، بهدف فتح طريق لمرور السيارات على شريط السكة الحديد المواجه لمنطقة زرزارة، بدون ترخيص، وقام بسب مسؤلين بمجلس المدينة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق