حسام حسن يكشف عن سبب انفعاله أمام الزمالك

السبت، 23 سبتمبر 2017 08:37 م
حسام حسن يكشف عن سبب انفعاله أمام الزمالك
حسام حسن
وليد لطفي

ارجع مصدر مقرب من العميد حسام حسن سبب انفعال العميد خلال مباراة الزمالك التي أقيمت أمس الجمعة على إستاد برج العرب،والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، وشهدت أحداث ساخنة بين التوأم حسام وإبراهيم حسن وجماهير القلعة البيضاء الحاضرة.
 
وأكد المصدر أن نجل العميد "عمر" تعرض إلى حادث مروع، أثناء قيادته لسيارته الخاصة مسرعاً في طريقه إلى إستاد برج العرب لمشاهدة المباراة ومساندة والده، وتسببت السرعة المبالغ فيها إلى انقلاب السيارة عدة مرات ونقل نجل العميد إلى المستشفى.
 
وتعمد أفراد الجهاز الفني عدم إبلاغ حسام حسن بنبأ الحادث الذي تعرض له نجله حتى نهاية المباراة، ولكن كان العميد بالفعل تسرب داخله شعور القلق لعدم حضور نجله إلى الملعب وإغلاق هاتفه وفشله في الوصول إليه.
 
وشدد المصدر على أن كل هذه الأحداث كانت وراء خروج العميد عن شعوره سريعاً أثناء المباراة، بمجرد تعرضه لأولى وصلات الهجوم والسباب من قبل جماهير الزمالك الحاضرة، وقيامه برفع قميص برتقالي اللون في وجهها في إشارة إلى الفريق المنافس.
 
بعد نهاية المباراة وفور علم حسام حسن بالأمر، أتجه مسرعاً إلى المستشفى التي يرقد بها نجله في القاهرة من أجل الاطمئنان عليه، وظل العميد بجواه رافضاً تركه في هذه الظروف الحرجة حتى مساء اليوم السبت، قبل أن يتجه إلى برج العرب من جديد من أجل قيادة مران فريقه في المعسكر المغلق، بعد الاطمئنان على حالة نجله "الصحية".
 
ومن المقرر أن يتجه حسام حسن إلى القاهرة من جديد للاطمئنان على نجله الذي مازال يعاني جسدياً ونفسياً من هول الحادث المروع الذي تعرض له.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق