النشرة المرورية.. في أول أيام الدراسة زحام الطرق ونشر الأوناش لرفع المخالفات

الأحد، 24 سبتمبر 2017 09:22 ص
النشرة المرورية.. في أول أيام الدراسة زحام الطرق ونشر الأوناش لرفع المخالفات
تكدس مرورى - صورة أرشيفية

شهدت محاور وميادين القاهرة صباح اليوم الأحد ظهور كثافات مرتفعة للسيارات بالتزامن مع توجه الطلاب بالمدارس والجامعات، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور ونشر الأوناش لرفع أي أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور. 
 
وشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية متحركة بسبب كثرة أعطال السيارات وزيادة الأحمال في الاتجاهين المتجه من مدينة نصر اتجاه رمسيس والعكس وتقوم أوناش المرور بعمليات سحب السيارات من أعلى الكوبري وتسيير حركة المرور كما اصطدمت سيارة ملاكي بسور الكوبري في الاتجاه من مدينة نصر حتى رمسيس ولم ينتج عنها أي مصابين ويفضل التوجه للمسطحات الأرضية كما ظهرت كثافات بمدخل نفق كمال الدين صلاح المتجه عبر الكورنيش.
 
كما ظهرت كثافات مرورية بمحور صلاح سالم بسبب حادث اصطدام سيارة ملاكى بعمود إنارة نتج عنه إصابة شخصين كما انقلبت سيارة أمام مسجد الشرطة بذات الطريق وأصيبت سيدة إثر اصطدام سيارة بها أثناء عبورها للطريق وتسببت حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجده أعلى محور العروبة ويفضل توجه سائقي السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران. 
 
وظهرت كثافات مرتفعة أعلى كوبري 15 مايو بسبب التجمع المدرسي أثناء استقلال الطلاب السيارات كما تباطئت حركة المرور بمنطقة المعادى والمنيل والروضة وأعلى كوبرى عباس بسبب تواجد عدد كبير من المدارس بتلك المناطق وظهرت كثافات متوسطة أمام حركة السيارات بمحور الثورة المتجه لطريق السويس الصحراوي ومصر الجديدة وكذلك الأمر لنفق الأزهر ومناطق وسط المدينة ويفضل التوجه لمحور المشير طنطاوي كبديل جيد لحين تصفية الكثافات المرورية من الطريق. 
 
كما تباطئت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش المتجه من المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين وظهرت كثافات مرورية بمحور كورنيش النيل أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتي بداية القصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش.
 
كما تشهد باقى المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة معدلات سير طبيعية و ا تنصح إدارة المرور بتعديل أي مسارات لقائدي السيارات وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات .
 
فيما تستمر التحويلات المرورية بمنطقة الزمالك وسط تدعيم الطريق بالعلامات الأرشادية والحواجز الحديدية منعا لظهور أى كثافات مرورية وينصح التوجه إلى الشوارع والطرق البديلة التي حددتها إدارة المرور كما تستمر أعمال إنشاء كوبري بالدائري الأوسطى بمحور الأوتوستراد و بكورنيش النيل بالمعادى وشارع النصر وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية والأوناش لرفع أي معوقات مرورية بالطريق وملاحظة حركة السيارات. 
 
كما عززت اليوم الأحد الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصودنها.
 
وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق