عشان ترتبى مطبخك وتتخلصى من الكراكيب والزحمة.. 4 نصائح هتساعدك

الأحد، 24 سبتمبر 2017 01:00 م
عشان ترتبى مطبخك وتتخلصى من الكراكيب والزحمة.. 4 نصائح هتساعدك
سيده تنظف مطبخ
ياسمين أحمد

تعد العناية بنظافة المطبخ من الأمور السهلة, ولكن ترتيبه وترتيب ما يحتويه من أغراض قد يكون أمرا صعبا بالنسبة لبعض ربات البيوت ولذلك قدمت مجلة " elle decore" بعض النصائح لترتيب المطبخ وبطرق سهلة .
 
الطريقة الصحيحة لترتيب خزانة مطبخك بطريقة صحيحة هي إخراج كل شيء بعيدا عن خزانة المطبخ لتحددي بدقة الأشياء التي يمكنك التخلص منها , وتلك التي ترغبي في الاحتفاظ بها وبهذه الطريقة ستتمكنين من إعادة ترتيبها بطريقة صحيحة.
 
المكونات التي تستخدميها على فترات متباعدة افصليها في صندوق خاص وضعيها بعيدا وحين تحتاجين واحدا من هذه المكونات النادرة الاستخدام ستصلي إليها بسهولة .
 
حين ترتبي خزانات المطبخ , ضعي المكونات التي لا تستخدميها بشكل يومي , مثل مكونات الخبيز و الفطائر و المعجنات في الخزانة العلوية , فأنت لا تحتاجينها في متناول يديك طوال الوقت.
 
سوف يساعدك الترتيب البصري مثل ترتيب كل توابل الشواء جنبا إلى جنب, بالإضافة إلى أن الأشياء البعيدة عن عينيك غالبا ما تكون بعيدة عن متناول يديك وربما تنتهي صلاحيتها وربما تشتري غيرها وأنت لا تدركين أنه لديك منها بالفعل , فحاولي أن ترتبي المكونات بطريقة تسمح لك برؤية جميع محتويات الخزانة أو الرف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق