محكمة الأسرة تؤجل دعوى زينة للخلع من أحمد عز لـ19 نوفمبر

الأحد، 24 سبتمبر 2017 12:49 م
محكمة الأسرة تؤجل دعوى زينة للخلع من أحمد عز لـ19 نوفمبر
أحمد عز وزينة

قررت محكمة أسرة مدينة نصر تأجيل الدعوى الخلع المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز إلى جلسة 19 نوفمبر للمستندات.

وقد حضر محامي عن الفنانة زينة وقدم حافظتى مستندات  تضمنت صورة  من الأمر الوقتى الصادر بتاريخ 12 أكتوبر 2016 بمنع أحمد عز طفليه من السفر للخارج والذى قضى فيه بالرفض وصورة ضوئية من اﻷمر الوقتى الثانى والصادر بتاريخ 24 يوليو 2017 فى ذات الأمر والذى قضى فيه هو اﻷخر بالرفض وذلك للتأكيد على إقرار عز بثبوت الزوجية والمعاشرة والنسب.

كما تضمنت حافظة المستندات إنذارت عرض عز مبلغ نفقة طفليه والبالغ 20 ألف جنيه شهريا، بينما طويت حافظة المستندات الثانية على صورة ضوئية من أقوال شهود زينة والذين أقروا بأن قيمة المهر الذى تسلمته الفنانة من عز فى مجلس الزواج كان جنيه واحدا.

كما أحتوت مذكرة دفاع للتعليق على أقوال شهود  كلا من عز وموكلته ومسألة الدخول والمعاشرة والخلوة وقيمة المهر الحقيقة وصورة من الحكم الصادر من محكمة استئناف اﻷسرة والقاضى برفض طعن الفنان احمد عز على بطلان نسب التوءم له. 

وتعود أحداث الواقعة عندما تقدم  محامى الفنانة إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016 وطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ"زينة"، من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق