ضبط فتاة أجنبية بحوزتها 89 أمبول كوكايين بمطار القاهرة

الأحد، 24 سبتمبر 2017 03:51 م
ضبط فتاة أجنبية بحوزتها 89 أمبول كوكايين بمطار القاهرة
المتهمة
محمد إبراهيم

تمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالإشتراك مع شرطة ميناء القاهرة الجوي من ضبط فتاة تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية حال قدومها للبلاد وبحوزتها 89 أمبول يشتبه أن تكون لمادة الكوكايين.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات وزارة الداخلية بضرورة تكثيف الجهود الأمنية لمجابهة مشكلة المخدرات والتصدي بكل حزم للعناصر الخطرة والنشطة وذلك من خلال إستراتيجية جهود قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة لإجهاض مخططات العناصر الخطرة القائمة على جلب المواد المخدرة.

البداية عندما وردت معلومات أكدتها  تحريات الأجهزة الأمنية بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة إعتزام المدعوة "FERNANADA FERREIRA" تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، مواليد 1992 - بتهريب كمية من المواد المخدرة لداخل البلاد .

عقب تقنين الإجراءات تم ترقب وصول المتهمة المذكورة بالإشتراك مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي حيث تمكنت رجال الشرطة  من ضبطها حال وصولها للبلاد قادمة من إحدى الدول الأفريقية وبتفتيشها عثر بحوزتها على ( 89 أمبول يشتبه أن تكون لمادة الكوكايين المخدر،إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق