6 أشخاص يروعون أهالى قرية بالأسلحة الألية ويحرقون منزل في بني سويف

الأحد، 24 سبتمبر 2017 06:39 م
6 أشخاص يروعون أهالى قرية بالأسلحة الألية ويحرقون منزل في بني سويف
مسلحين
بنى سويف - هانى فتحى

روع 6 أشخاص الأهالي في عزبة ادريجة التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف بالأسلحة الآلية، وأضرموا النيران في شقة أحد المواطنين بأكملها.

 وتلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن بني سويف إخطارا من مركز شرطة الواسطى يفيد استغاثة بعض اهالى قرية ادريجة بقيام 6 أشخاص من أهالي القرية بمحاصرة أحد المنازل وتهديد 3 منهم للأهالي القرية بعدم الاقتراب من المنزل وقيام الثلاثة الآخرين بإضرام النيران في المنزل .

 وعلى الفور انتقلت قوة من مركز شرطة الواسطى برئاسة النقيب كريم نادي معاون مباحث مركز شرطة الواسطى الى مكان البلاغ ، حيث تبين إضرام النيران فى شقة بأكملها تسكن بها " عليا .ع.س " – 32 عاماربة منزل مقيمة ذات القرية وبناتها الثلاثة.

 

وبسئول السيدة اتهمت كلا من " جمال .ا.ع " ، " كمال .ح.ب " ، " محمود .ع " ، " عبد اللطيف .م.ع " ، " سعيد .م.ع" ، " مصطفى .ا.ع "، بقيام ثلاثة منهم بإطلاق الأعيرة النارية من الأسلحة الإلية التى بحوزتهم إمام منزلها لمنع الأهالي من الاقتراب وقيام الثلاثة الآخرين بإشعال النيران في كافة محتويات الشقة بأكملها.

 وأكدت السيدة فى أقوالها ان الست أشخاص على خلافات سابقة مع أشقاء زوجها الذى يعمل فى القاهرة ، وإنها هربت مع بناتها الثلاثة قبل احتراقهما داخل المنزل.

 وألقت قوات الأمن القبض على الأول والثاني، فيما تواصل الأجهزة الأمنية البحث عن الأربعة الآخرين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت نيابة الواسطى لمواصلة التحقيقات.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة