أخر أخبار النادي الأهلى اليوم الاثنين 25/ 9 / 2017

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 03:00 ص
أخر أخبار النادي الأهلى اليوم الاثنين 25/ 9 / 2017
الأهلى

«صوت الامة» يقدم ملخصا لآخر أخبار النادى الأهلي اليوم الاثنين 25 / 9 / 2017 ، حيث شهد نادي الأهلى العديد من الاحداث كان علي رأسها

 

حدد الاتحاد الأفريقى كاف أيام 29 أو 30 سبتمبر أو 1 أكتوبر القادم موعداً لمباراة الذهاب بين الاهلي والنجم الساحلي التونسي التى ستقام فى مدينة سوسة التونسية ،فيما ستقام مباراة العودة أحد أيام 20 أو 21 أو 22 أكتوبر القادم على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

 

توجه لاعبو الأهلى البدلاء لملعب قريب من فندق الإقامة فى تونس لأداء مران الأحد ،استعداداً لمباراة دور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا ،والذى سيكون تحت قيادة أنيس الشعلالى مُخطط أحمال الفريق ،بعد توجه أعضاء الجهاز الفنى لسوسة لمتابعة مواجهة النجم الساحلى وأهلى طرابلس من مقصورة ملعب اللقاء.

 

أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، أن وليد أزارو مهاجم الفريق يمتلك قدرات فنية عالية ويعتبر أحد المهاجمين المميزين فى القارة الأفريقية، مشيراً إلى أن إضاعة أزارو لفرصة سهلة أمام الترجى أمر وارد ويحدث مع أكبر المهاجمين.

 

احتفل سعد سمير مدافع الأهلى باجتياز فريقه لعقبة الترجى التونسى فى دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا ،وصعوده لمواجهة النجم الساحلى فى نصف نهائى البطولة على طريقته الخاصة.

 

وقام سعد سمير بالعزف على البيانو فى فندق إقامة الفريق فى تونس ،بعد اتخاذ الجهاز الفنى قراراً بالبقاء هناك حتى موعد مباراة ذهاب دور نصف النهائى أمام النجم الساحلى ،والمقرر اقامتها أحد أيام 29 أو 30 سبتمبر أو 1 أكتوبر القادم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة