«أمن سوهاج» تنفذ 40 حكما بإزالة تعديات بمراكز وأقسام المديرية

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 07:14 ص
«أمن سوهاج» تنفذ 40 حكما بإزالة تعديات بمراكز وأقسام المديرية
حملة إزالة - أرشيفية

تمكن رجال الشرطة بمديرية أمن سوهاج من تنفيذ 40 حكما وقرارا إداريا بالإزالة بمركزى العسيرات وطما وقسم شرطة ثان سوهاج برئاسة اللواء نائب المدير لقطاع الجنوب واللواء مساعد المدير لقطاع الشمال واللواء مساعد المدير للأمن لإزالة كافة التعديات على الأراضى الزراعية والمبانى بدون ترخيص وتنفيذ الأحكام والقرارات القضائية، وتحت إشراف اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج. 

ففى مركز شرطة العسيرات تم تامين تنفيذ "7" حالات تعد على الأراضى الزراعية عبارة عن مبان من الطوب الأبيض على مساحة "6 قيراط و12 سهما" وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2149 إدارى المركز لسنة 2017.

وفى مركز شرطة طما تمكنت القوات من "22" حالة تعد على الأراضى الزراعية عبارة عن مبان من الطوب الأبيض على مساحة " 18 قيراط و18سهما " وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4014 إدارى المركز لسنة 2017.

وانتهت القوات أعمالها بقسم ثان شرطة سوهاج حيث تم تامين تنفيد "11 " قرارا صادرا من الوحدة المحلية لحى شرق غلق محلات وإزالة بروز، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3193 إدارى القسم لسنة 2017.

وأوضح اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج. في تصريحات صحفية  أن عمليات التأمين تأتى فى إطار توجيهات مجدى عبدالغفار وزير الداخلية بضرورة التواجد الأمنى المستمر واستعادة هيبة الدولة وتكثيف الجهود لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية وتنفيذاً لخطة المديرية فـى هذا الشأن.

وأكد أن هناك خطة امنية يتم تنفيذها بالتعاون مع الوحدات المحلية من أجل الحفاظ على الاراضى الزراعية وأملاك الرى والصرف وأن الهدف الرئيسى هو إعلاء سيادة القانون واستعادة هيبة الدولة.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق