إنتهاء أزمة مدرسة «شهداء بورسعيد الابتدائية المشتركة» بالبحيرة بعد فرشها بالأثاث

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 10:45 ص
 إنتهاء أزمة مدرسة «شهداء بورسعيد الابتدائية المشتركة» بالبحيرة بعد فرشها بالأثاث
مدرسة شهداء بورسعيد الابتدائية المشتركة
البحيرة – جمال أبو الفضل – ناصر جودة

في اليوم الثاني لعودة الدراسة بمدارس البحيرة انهى أولياء أمور وتلاميذ قرية ليديا القصرالتابعة لمركز المحمودية بالبحيرة، إضرابهم عن الدراسة عقب فرش المدرسة بالأثاث اللازم و بدء الدراسة بالمدرسة.

ومن جانبه أكد محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، علي انتظام الدراسة بمدرسة «شهداء بورسعيد الابتدائية المشتركة»، بقرية ليديا القصرمركز المحمودية، بعد أن تم فرش المدرسة بالأثاث اللازم للعملية التعليمية، من الأثاث الاحتياطي الفائض لدى المدارس بالمحافظة.

وشدد وكيل التعليم، على ضرورة الانضباط ونظافة المدارس وتوزيع الكتب على جميع الطلاب من اليوم الأول للدراسة، بالإضافة إلى التزام الطلاب بالزي المدرسى وتفعيل الأنشطة الرياضية والموسيقية أثناء طابور الصباح، مؤكدًا  على استمرارالمتابعة اليومية للمدارس للوقوف على انتظام الدراسة والتغلب على أي مشكلات فى هذا الشأن.

جدير بالذكر أن أولياء أمور قرية ليديا القصر، التابعة لمركز المحمودية بمحافظة البحيرة، قد منعوا أبناءهم عن الدراسة خلال اليومين الماضيين احتجاجًا على عدم وصول أثاث مدرسة شهداء بورسعيد المشتركة مع بداية العام الدراسي رغم الإنتهاء من أعمال البناء والتشطيبات النهائية وتسليمها لإدارة المدرسة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق