سيد عبدالحفيظ: أغلقنا صفحة الترجي وحالة سعد سمير تحدد موقفه من مباراة النجم

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 10:40 ص
سيد عبدالحفيظ: أغلقنا صفحة الترجي وحالة سعد سمير تحدد موقفه من مباراة النجم
سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي  أن الاتحاد الإفريقي سوف يخطر القلعة الحمراء خلال الساعات المقبلة بالموعد النهائي للقاء النجم الساحلي.
 
وأشار عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إلى أن موعد المباراة سوف يحدد توقيت مغادرة الفريق العاصمة إلى مدينة سوسة التي ستقام عليها المباراة.
 
و قال مدير الكرة بالأهلى أنه إذا كانت المباراة يوم السبت سيغادر الفريق إلى سوسة يوم الأربعاء، وإذا كانت يوم الأحد سيغادر الأهلي يوم الخميس.
 
وأضاف عبد الحفيظ :" فزنا على الترجي التونسي في الدور ربع النهائي، ولم نفز بالبطولة حتى الأن، والنجم الساحلي لم يخسر أي مباراة في البطولة حتى الأن، والمباريات الكبيرة بأحداثها، ولا نتعامل بثقة زائدة، ونعلم تماما قوة فريق النجم، ولا بد من احترامه وتقديره" ولابد كذلك من أغلاق صفحة الأفراح فقد هزمنا الترجي ولم نفز باللقب الأفريقي بعد.
 
وأكد مدير الكرة بالأهلي أن حالة سعد الدين سمير مدافع الفريق، ستحدد موقفه من المشاركة في مباراة النجم ، موضحاً أنه لا توجد إصابات في الفريق، وكل اللاعبين جاهزين للمشاركة في اللقاء، سواء وليد أزارو أو وليد سليمان".
 
وأشار إلى أن هناك أكثر من لاعب بالفريق مهدد بالغياب عن مباراة الإياب، بسبب الإنذارات التي حصلوا عليها في مباراة الترجي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة