بعد تألق معلول ومرعي.. نيران صديقة ترتقبها موقعة الأهلي والنجم في سوسة

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 01:39 م
بعد تألق معلول ومرعي.. نيران صديقة ترتقبها موقعة الأهلي والنجم في سوسة
على معلول
أسماء عمر

نجح نادي النجم الساحلي في حجز بطاقة التأهل الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا ، بعد الفوز الذي حققه علي أهلي طرابلس بهدفين نظيفين ، ليضرب الفريق التونسي موعداً مع الأهلي المصري في قبل نهائي البطولة .

وكان الأهلي حجز التذكرة الأولي للدور نصف النهائي بعد تغلبه علي الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف ، ومن طرائف صعود الأهلي و النجم أن الثنائي صعد بـ " نيران صديقه " ، حيث كان التونسي علي معلول صاحب الفضل في هدفي الأهلي في شباك الترجي بعد أن سجل هدفاً وصنع آخر لآجاي مهاجم المارد الأحمر .

معلول الذي وجهت إليه العديد من الاتهامات بأنه لا يلعب بجدية وحماس مع الأهلي كما يلعب مع منتخب تونس ، رد بقوة خلال اللقاء الذي جمع الأهلي والترجي بتونس ليحسم موقعة رادس.

وتترقب الجماهير الأهلاوية المزيد من الظهير التونسي الدولي أمام أشقائه من النجم الساحلي . 

وفي مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس ، كان عمرو مرعى المهاجم المصري علي موعد مع التألق بعد أن سجل هدفي النجم في شباك الأهلي الليبي ليخطف بطاقة التأهل لصالح الفريق التونسي ويضرب موعداً مع الأهلي المصري .

وبات عمرو مرعي الأكثر تهديداً لشباك شريف اكرامى حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر بعد تألقه الأخير ، الذي أهله لقيادة هجوم المنتخب الوطني وأصبح مطلباً جماهيرياً لكوبر بضم مرعي لمعسكر المنتخب قبل مباراة الكونغو .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق