مهاجمو الفراعنة يستعيدون بريقهم قبل موقعة الكونغو ( فيديو )

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 03:00 ص
مهاجمو الفراعنة يستعيدون بريقهم قبل موقعة الكونغو ( فيديو )
احمد حسن كوكا
أسماء عمر

تترقب الجماهير المصرية المواجهة المصيرية بين المنتخب الوطني ونظيره الكونغو ، في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 ، والتي يتقام في تمام السابعة مساء الأحد الموافق 8 أكتوبر .

واستعاد مهاجمو المنتخب الوطني بريقهم وتألقهم ، بعد أن قادوا أنديتهم للفوز في أكثر من مباراة ، وجاء في المقدمة عمرو جمال غزال الأهلي المحترف في بيدفيست الجنوب أفريقي وأحمد حسن كوكا نجم براجا البرتغالي ، إضافة إلي نجم جديد بدأ بالسطوع وهو عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي التونسي الذي بات قاب قوسين أو أدني من معسكر الفراعنة .

1ـ عمرو جمال

شهدت الفترة الماضية تألقاً واضحاً للغزال مع فريقه الجديد بيدفيست ، حيث نجح عمرو جمال في تسجيل هدف التعادل لناديه أمام كايزر تشيفيز فى الوقت القاتل، بالمباراة التى جمعتهما بملعب "سوكر سيتي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى فى جنوب افريقيا، وهى المباراة الثانية على التوالى التى يتمكن فيها عمرو جمال من التسجيل.

2ـ أحمد حسن كوكا

كما تمكن أحمد حسن «كوكا»، نجم هجوم نادي سبورتنج براجا البرتغالي والمنتخب الوطني، من تسجيل هدف التعادل لفريقه خلال المباراة أمام تونديلا، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري البرتغالي.

وكان جون موريللو قد تقدم لتونديلا، في الدقيقة 18 من المباراة، قبل أن يتمكن «كوكا» من تسجيل هدف التعادل لبراجا، في الدقيقة 44.

ولكن «كوكا» لم يتمكن من الاحتفال بهدفه، بعدما سقط أرضًا متألمًا، عقب اصطادمه بالعارضة، أثناء توجهه لتسجيل الهدف.

ولكن مهاجم المنتخب تمكن بعد ذلك من استكمال المباراة بشكل طبيعي، ليبدد القلق الذي انتاب جماهير فريقه.

ويعتبر هدف «كوكا» في تونديلا هو الثالث له خلال الموسم الحالي مع براجا، خلال 11 مباراة بجميع المسابقات، والثاني له على التوالي في مبارتين بالدوري البرتغالي.

3ـ عمرو مرعي

قدم المهاجم المصري عمرو مرعي مباراة مميزة ، إقتنص فيها بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لصالح النجم الساحلي ، بعدما نجح مرعي في تسجيل هدفي الصعود في شباك الأهلي الليبي ، في المباراة التي جمعت النجم والأهلي في سوسة التونسية ، بعد أن كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي .

أداء مميز من جانب المهاجم المصري جعلت الجميع يطالبون كوبر المدير الفني لمنتخب الفراعنة ، بضم عمرو مرعي لمعسكر المنتخب الوطني إستعداداً للكونغو .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق