تجديد حبس شاب وخطيبته لاتهامهم بقتل طفل رضيع بأكتوبر

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 04:10 م
تجديد حبس شاب وخطيبته لاتهامهم بقتل طفل رضيع بأكتوبر
حبس - أرشيفية
تهانى الحمايدة

جدد قاضي معارضات محكمة جنح أكتوبر، حبس شاب وخطيبته 45 يومًا على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل طفل يبلغ من العمر 9 شهور، "شقيق المتهم الأول" بعد أن شك أن الطفل ناتج عن علاقة غير شرعية بينه وبين زوجة والده، فتخلص منه، وخنقه ودفنه في الصحراء.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، بلاغا من المدعو «أحمد.ع» بتعرض طفله البالغ من العمر 9 أشهر للاختطاف على يد شخص يستقل دراجة بخارية، عندما اصطحبه شقيقه البالغ من العمر 12 عاما، لشراء حلوي، ما دفعه أرضًا وخطف الطفل وفروا هاربين، وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث.

وبتقنين الإجراءات، تبين أن الطفل البالغ من العمر 12 عاما سلم الرضيع لشقيقه الأكبر «محمد. ا» 22 سنة، و«أميرة. ف» 18 سنة، خطيبته، وبإعداد الأكمنة أمكن ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بوجود علاقة غير شرعية مع زوجة والده، وأنه شك أن الطفل الرضيع ناتج عن تلك العلاقة وقرر التخلص منه، فاستعان بخطيبته وخنق الطفل وتخلص من جثته بالصحراء.

وبانتقال رجال المباحث إلى مكان التخلص من الجثة، عثروا على أجزاء منها بعد أن نهشتها الكلاب الضالة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق