استخدامات هائلة لفرشاة الأسنان.. إزالة الرؤوس السوداء وتنظيف مبشرة الطبخ ومجفف الشعر

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 11:00 م
استخدامات هائلة لفرشاة الأسنان.. إزالة الرؤوس السوداء وتنظيف مبشرة الطبخ ومجفف الشعر
فرشاة الأسنان - أرشيفية
ياسمين أحمد

المعروف أن مهمة تنظيف الأسنان توكل في المقام الأول لفرشاة الأسنان ،ولكن الغريب هو ما قدمه موقع "buzz feed" للعديد من استخدامات الفرشاة الأخرى  مثل:

· بإمكانك استخدام فرشاة الأسنان القديمة في تنظيف المبشرة , سواء مبشرة الجبنة أو الخضراوات بشكل جيد دون إصابة إصبعك أو إتلاف أسفنجة الأطباق , حيث تتغلغل فرشاة الأسنان داخل المبشرة و تخلصها من بقايا الطعام العالق بكل سهولة.

·تنظيف المطبخ حيث يمكن استخدام فرشاة الأسنان القديمة لتنظيف دواليب المطبخ , خاصة الأركان التي تتراكم عليها بقايا الدهون و الشحوم , حيث يمكنك فركها باستخدام القليل من الخل و بيكربونات الصوديوم مع فرشاة الأسنان.

· بإمكان استخدام فرشاة الأسنان بأكثر من طريقة في العناية بجمالك , فبإمكانك استخدامها لتسريح حاجبيك وإزالة تشابك الرموش بالماسكرا , كما يمكنك استخدامها لتدليك الشفتين للتخلص من الجلد الميت قبل وضع أحمر الشفاه , ويمكنك أيضا استخدامها لتدليك الأنف بالسكراب الخاص بإزالة الرؤوس السوداء.

· يمكن أيضا استخدام فرشاة الأسنان لتنظيف مجفف الشعر  الخاص بك وتخليصه من الألياف الدقيقة العالقة عليه.

· يمكنك استخدام فرشاة الأسنان القديمة بأكثر من طريقة في تنظيف سيارتك و تنظيف الزوايا الدقيقة في الكراسي أو الدريكسيون , كما يمكنك استخدامها لتزييت الدراجة بشكل جيد خاصة في الأماكن المعقدة التي يصعب الوصول إليها.

 

 

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق