وزير الداخلية يتفقد لجان اختبارات الشرطة

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 04:42 م
وزير الداخلية يتفقد لجان اختبارات الشرطة
اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية
دينا الحسينى

تفقد اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية،  أعمال لجان قبول الطلبة المتقدمين للإلتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسى 2017 /2018... المنعقدة بمقر أكاديمية الشرطة، اليوم الإثنين.
 
وتابع «عبد الغفار»، أعمال مختلف اللجان للتأكد من الإلتزام بتطبيق ضوابط إختيار الطلبة المتقدمين ، وفى إطار من الحيادية التامة والشفافية.. وإطلع على الإجراءات والمعايير التى على أساسها يتم إختيار الطلبة ، وناقش القائمين على العمل باللجان بشأن قواعد الإختيار..  ووجه  بضرورة أن يكون لتلك القواعد أساس علمى وموضوعى يحقق إختيار أفضل العناصر من بين الطلبة المتقدمين وفقاً للمصلحة العامة . 
 
كما ناقش بعض الطلبة المتقدمين حول مراحل إختبارات القبول وإلى أي مدى تتيح فرصًا متساوية أمام المتقدمين بتجرد وموضوعية .. مؤكدًا على أن الفرص متساوية أمام الجميع شريطة توافر معايير القبول وأنه لامجال للحديث عن الوساطة أو المحسوبية في الإختيار .
 
كما قام الوزير بالمشاركة في جانب من أعمال لجنة كشف الهيئة وتابع إجراءات  تقييم الطلبة المتقدمين، موجًها  بأن يكون قرار إختيار الطالب قرار جماعى لكافة أعضاء اللجنة للتأكد من إختيار العناصر القادره على الإضطلاع بالمهام والمسئوليات الجسام لجهاز الشرطة.
 
وأكد  وزير الداخلية أن المصلحة العامة وفي القلب منها  رسالة الأمن التي وضعها الشعب المصرى في أعناقنا جميعًا، تحتم علينا إختيار أفضل العناصر التى تتحلى بالمسؤولية تجاه وطنها قادرة على تحقيق طموحات المواطنين من أجل تحقيق مستقبل آمن ومشرق يستحقة الوطن .. موضحًا  أن أعمال لجان قبول الطلبة سوف تكون محل متابعة دائمة من خلال إستمرار تفقده للجان طوال فترة إنعقادها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق