النائب العام يأمر بمباشرة التحقيقات في واقعة "حفل الشذوذ الجنسي"

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 07:55 م
النائب العام يأمر بمباشرة التحقيقات في واقعة "حفل الشذوذ الجنسي"
حفل فرقة مشروع ليلى
أمين قدرى

أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، نيابة أمن الدولة العليا، بمباشرة التحقيقات في واقعة الاحتفال الذي أقيم الجمعة الماضية من قبل مجموعة من المثليين بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

وبدأت جهات التحقيق المختصة تحقيقات موسعة مع المتهمين بالتحريض على الفسق والفجور والترويج للشذوذ الجنسي، ورفعهم أعلام المثليين الجنسيين، داخل حفل فرقة مشروع ليلى الذي أقيم يوم الجمعة الماضى بالتجمع الخامس.

وتضمنت الأسماء كل من: “ح. س”، و”ه. ب”، و”ف. أ”، و”ك. ج”، و”إ. ب”، وتولت الاجهزة الأمنية مهمة البحث وعن منظم الحفل تمهيداً لتنفيذ أمر النيابة بضبطه وإحضاره.

كان النائب العام المستشار نبيل صادق، تلقى بلاغًا يتهم منظم حفل فريق "مشروع ليلى" اللبناني الذي أقيم الجمعة الماضي، بمول كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس بالتحريض على الفسق والفجور والترويج للشذوذ الجنسي وإفساد أخلاق المجتمعات العربية، مطالبًا بفتح تحقيق عاجل ومنع الفريق من مغادرة البلاد وإحالتهم لمحاكمة عاجلة.

وقال مقدم البلاغ عمرو عبدالسلام، المحامي - نائب رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان- إنه بتاريخ الجمعة الموافق 22 سبتمبر الجاري أقيم بمول "كايرو فيستيفال سيتي" بالتجمع الخامس بشرق القاهرة حفل "ميوزك بارك" واستضاف منظم الحفل فريق "مشروع ليلى" اللبناني بقيادة "حامد سنو"، المعروف بميوله الجنسية الشاذة وسعيه للترويج للشذوذ الجنسي وإفساد أخلاق المجتمعات العربية من خلال فرقته الفنية التي تجوب عددا كبيرا من الدول العربية من أجل نشر الشذوذ الجنسي وإفساد أخلاق المجتمع العربي المسلم.

وبحسب شهادة بعض الشهود الموثقة والمتداولة على السوشيال ميديا ونشر أحد المواقع الإلكترونية فيديو لإحدى الفتيات تدلي فيه بشهادتها أنها أثناء وجودها بالحفل شاهدت عددا كبيتخراع من الأولاد والبنات القصر الذين لم تتعد أعمارهم 16 عامًا يمارسون الجنس والفواحش والشذوذ فيما بينهم وشاهدت معظمهم في حالة سُكر بيّن، وكان ذلك على مرأى ومسمع من منظمي الحفل.!

وبدأت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة، التحقيقات في الواقعة التي جرت بالتجمع الخامس وشهد ترويجاً للمثلية الجنسية والشذوذ، ورفع المشاركون بها الإعلام واللافتات المميزة لهذا النوع من الممارسات الشاذة.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الخير الدائم

الخير الدائم

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 01:57 م
تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص
تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 03:34 م