"مثليين" مشروع ليلى للنيابة: "إحنا كنا بننبسط"

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 08:18 م
"مثليين" مشروع ليلى للنيابة: "إحنا كنا بننبسط"
المثليين
أمين قدرى

استمعت نيابة أمن الدولة، التي تتولى التحقيق في واقعة حفل المثليين بالقاهرة الجديدة، إلى أقوال 3 من المتهمين السبعة المضبوطين، على خلفية رفع أعلام المثليين جنسيًا، في حفل بالتجمع الخامس.



ووجهت جهات التحقيق للمتهمين تهم، ممارسة أعمال منافية للآداب العامة والتحريض على الشذوذ الجنسي والمثلية.



وقال الشباب المتهمين، أنهم حضروا الحفل للاستمتاع بفرقة مشروع ليلى فقط، منكرين التحريض على الشذوذ، وأنهم مجرد شباب عادية رايحه حفلة لباند بتحبه للاستمتاع فقط.



وأضافوا خلال التحقيقات الأولية: "كل وأحد في الحفل كان بيعمل اللي هو عأوزة بدون رقيب عليه لأن المفروض رايحين حفله ننبسط مش نقيد حريتنا".



كانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على 7 من المثليين، عقب تحريضهم على ألفسق وألفجور والترويج للشذوذ الجنسي، ورفعهم أعلام المثليين الجنسيين والتي تروج للشذوذ الجنسي، داخل حفل فرقة مشروع ليلى الذي أقيم يوم الجمعة الماضي بالتجمع الخامس.



وكان مكتب النائب العام المستشار نبيل صادق، تلقى بلاغًا يتهم منظم حفل فريق مشروع ليلى اللبناني الذي أقيم الجمعة الماضي، بمول كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس، بالتحريض على ألفسق وألفجور والترويج للشذوذ الجنسي وإفساد أخلاق المجتمعات العربية، مطالبًا بفتح تحقيق عاجل ومنع ألفريق من مغادرة البلاد وإحالتهم لمحاكمة عاجلة.



البلاغ حمل رقم (10949/2017) عرائض نائب عام واختصم كلا من الشركة المنظمة والراعي الرسمي لحفل ميوزك بارك والمدير المسؤول عن مول كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس، وأعضاء فريق مشروع ليلى اللبناني وأدمن صفحة رينبو إيجيبت.



وقال مقدم البلاغ عمرو عبدالسلام، المحامي- نائب رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان- إنه بتاريخ الجمعة الموافق (22 سبتمبر الجاري) أقيم بمول "كايرو فيستيفال سيتي" بالتجمع الخامس بشرق القاهرة حفل "ميوزك بارك" واستضاف منظم الحفل فريق "مشروع ليلى" اللبناني بقيادة "حامد سنو"، المعروف بميوله الجنسية الشإذة وسعيه للترويج للشذوذ الجنسي وإفساد أخلاق المجتمعات العربية من خلال فرقته ألفنية التي تجوب عددا كبيرا من الدول العربية من أجل نشر الشذوذ الجنسي وإفساد أخلاق المجتمع العربي المسلم.



وبحسب شهادة بعض الشهود الموثقة والمتدأولة على السوشيال ميديا ونشر أحد المواقع الإلكترونية فيديو لإحدى ألفتيات تدلي فيه بشهادتها أنها أثناء وجودها بالحفل شاهدت عددا كبيرا من الأولاد والبنات القصر الذين لم تتعد أعمارهم 16 عامًا يمارسون الجنس وألفواحش والشذوذ فيما بينهم وشاهدت معظمهم في حالة سُكر بيّن، وكان ذلك على مرأى ومسمع من منظمي الحفل.!

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق