قيادي بحركة الجهاد الفسطينية: ليس غريبًا على مصر، ما تقوم به تجاه فلسطين‎

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 08:37 م
قيادي بحركة الجهاد الفسطينية: ليس غريبًا على مصر، ما تقوم به تجاه فلسطين‎
حركة الجهاد الفلسطينية

نظمت الهيئة العليا لشئون العشائر فى غزة ، اليوم الإثنين، وقفة بساحة الجندي المجهول، لتقديم الشكر لمصر لدعمها جهود المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام في غزة، ورفع المشاركون في الوقفة أعلام مصر وفلسطين.
 
  قال خالد البطش، القيادي، بحركة الجهاد الفسطينية، إنه ليس غريبًا على مصر، ما تقوم به تجاه شقيقتها فلسطين، في دعم القضية والمصالحة وإنهاء حالة الانقسام، مؤكدًا أن مصر على مر التاريخ، تدعم  الشعب الفلسطيني وقضيته، وأن التاريخ والعروبة والدين والجوار، يجمع مصر وفلسطين.
 
وأضاف خلال كلمة له في المهرجان الذي نظمته الهيئة العليام لشئون العشائر بساحة الجندي المجهول، اليوم الإثنين، أن استعادة الوحدة الوطنية تقتضى توجيه الشكر لمصر وشعبها وقيادتها من أجل ما قدموه من أجل شعب فلسطين، كما أن هذا الدور ليس غريبا على تاريخ مصر والمصريين.
 
وأضاف "البطش"، خلال كلمته أثناء الوقفة التى نظمها أهل غزة بساحة الجندى المجهول، فى غزة، لتقديم الشكر لمصر لدعمها المصالحة الفلسطينية، قائلاً:" المشتركات بين المصريين والفلسطينيين كثيرة فى العروبة والدين ويجمعنا عدو مشترك قتل عشرات الآلاف من أبناء الشعبين.. نحن ومصر فى مركب واحد وعدونا واحد".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة