النني سعيد بالفوز علي حجازي في الدوري الانجليزي

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 12:06 ص
النني سعيد بالفوز علي حجازي في الدوري الانجليزي
محمد الننى لاعب وسط أرسنال

أعرب محمد الننى لاعب وسط أرسنال عن سعادته الكبيرة بالفوز الذى حققه فريقه الليلة على ضيفه وست بروميتش، بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما بختام الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، مشيراً إلى أن فريقه يسير على الطريق الصحيح.

قال الننى فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "قدمنا مباراة كبيرة واستحوذنا على الكرة طوال الوقت.. النتيجة ممتازة وفريقنا يسير فى طريقه بخُطى جيدة لأنه يحقق الفوز تلو الآخر".

تابع نجم وسط الفراعنة قائلاً: "نتمنى أن نستمر على هذا المستوى رغم أن الدورى صعب جداً خلال الموسم الحالى ولكن نريد أن نحقق كل ما نسعى إليه".

ودخل أحمد حجازى نجم دفاع وست بروميتش ومنتخب الفراعنة فى الحوار، قائلاً: "لعبنا بشكل جيد منذ بداية المباراة وقدمنا ما علينا ولكن للأسف النتيجة لم تمكن فى صالحنا".

وأشاد حجازى بأداء الننى فى المباراة قائلاً: "الننى النهاردة كان ممتاز وبصراحة يستاهل يلعب باستمرار لإنه عمل ماتش عالمى". 

ورد عليه الننى قائلاً: "حجازى لعب مباراة رائعة وهو لاعب مهم جدا لفريقه والناس كلها عارفة مدى أهميته لفريقه والمنتخب".

وأكد أحمد حجازى أنه تحدث مع الننى قبل المباراة، ولكن لم يكن هناك أى نوع من التحدى بينهما وأنهما كانا يركزان فقط على الظهور بشكل جيد فى اللقاء.

وتعليقاً على حلم المنتخب فى الوصول لكأس العالم، قال محمد الننى: "أكيد منتخبنا دلوقتى يقدر يصل للمونديال خاصة وهو يمتلك عددا كبيرا من اللاعبين المحترفين وكلهم أساسيين مع أنديتهم.. وكلنا نفسنا نحقق الحلم ده وتركيزنا كله منصب على مباراة الكونغو".

من جانبه قال حجازى: "إحنا عارفين إن المباراة هتكون صعبة جداً لإن مفيش مباريات سهلة فى تصفيات كأس العالم ولكننا نتمنى أن نسعد الجماهير المصرية وهنعمل كل حاجة عشان نحقق حلمهم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق