باريس سان جيرمان مهدد بالإقصاء من دوري الأبطال

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 12:14 م
باريس سان جيرمان مهدد بالإقصاء من دوري الأبطال
نيمار
وليد لطفي

يترقب نادى باريس سان جيرمان الفرنسى عقوبة الإقصاء من بطولة دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل 2018 / 2019  استنادا لمخالفة قواعد اللعب المالى النظيف بعد التعاقد مع البرازيلي نيمار من برشلونة.

وفقًا لصحيفة "الباييس" الإسبانية فإن عمالقة أوروبا وتحديدًا أندية ريال مدريد الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى وبايرن ميونخ الألمانى تضغط على الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" من أجل إقصاء باريس سان جيرمان من بطولة دورى الأبطال الموسم المقبل بسبب مخافة قواعد اللعب المالى النظيف خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

 

كان باريس سان جيرمان قد تعاقد مع المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا من برشلونة الإسبانى مقابل 222 مليون يورو فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم، بالإضافة إلى استعارة المهاجم الشاب كيليان مبابى من موناكو الفرنسى مع خيار شرائه نهائيًا نهاية الموسم الحالى مقابل 180 مليون يورو.

 

من جانله، حاول نادى باريس سان جيرمان بيع بعض اللاعبين من فريقه خلال الميركاتو الصيفى المنقضى من أجل إحداث توازن وتفادى عقوبة مخالفة اللعب المالى النظيف، إلا أنه لم ينجح سوى فى بيع سيرجي أورييه لفريق توتنهام الإنجليزى مقابل 25 مليون يورو وبليز ماتويدى ليوفنتوس مقابل 20 مليون يورو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق