كهربا في معسكر الفراعنة بعد مبارة التعاون

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 12:00 م
كهربا في معسكر الفراعنة بعد مبارة التعاون
محمود كهربا
وليد لطفي

كشف الدولي محمود كهربا والمحترف ضمن صفوف فريق اتحاد جدة السعودي عن موعد انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني بعد مبارة فريقه أمام التعاون استعداداً لمواجهة الكونغو برازافيل في الثامن من أكتوبر المقبل بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

ذكرت صحيفة "الرياض" السعودية، أن محمود "كهربا" سيغادر إلى مصر عقب مشاركته مع نادى اتحاد جدة أمام التعاون المحترف ضمن صفوفه الثنائي عصام الحضرى ومصطفى فتحي، وهي المباراة التي تجمع بين الفريقين الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

 

ويتعين على محمود كهربا تجنب الحصول على الأنذار الثالث في مباراة إتحاد جدة والتعاون، خشية الغياب عن مباراة فريقه أمام أحد في الجولة السادسة للأيقاف لاسيما وأن النجم المصري يمتلك في جعبته "إنذارين".

 

وحظى النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" بإشادة لويس سييرا، المدير الفنى لنادى اتحاد جدة السعودى، بعد المستوى المتميز الذى ظهر عليه فى مباراة الكلاسيكو أمام الهلال بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بالتعادل الايجابى 1/1.

 

وتمكن محمود "كهربا" من صناعة هدف اتحاد جدة الوحيد الذى سجله فهد المولد، وكاد أن يسجل هدف الفوز لناديه فى الدقائق الأخيرة لولا سوء التوفيق.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا