وزارة التربية والتعليم: الإعلان عن لينك التقديم للمدارس المصرية اليابانية خلال 24 ساعة

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 12:17 م
وزارة التربية والتعليم: الإعلان عن لينك التقديم للمدارس المصرية اليابانية خلال 24 ساعة
وزارة التربية والتعليم
ريم محمود

كشفت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة تعمل الآن على تجهيز اللينك الخاص بالتقديم للمدارس المصرية اليابانية، وأضافت المصادر أن اللينك سيتم الإعلان عنه على الموقع الرسمي للوزارة خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقالت هبه رزق معاون وزير التربية والتعليم لمشروع المدارس اليابانية، إن مصروفات المدرسة تتراوح بين (2000) كحد أدني و(4000) كحد أقصى لكل طالب تحددها المديرية التابعة لها المدرسة .

وتابعت رزق قائلة، إن من شروط قبول الطلبة من مرحلة رياض أطفال حتي الصف الأول والتحويل من الصف الثاني إلي الصف الثالث الابتدائي من المدارس الرسمية (عربي أو لغات أو أزهرى)، حيث أن قبول kg1  من سن أربع سنوات، و kg2 من سن خمس سنوات، والصف الأول الابتدائي سن ست سنوات، واستكمالًا حتي الصف الثالث الابتدائي، مؤكدة على أن الأولوية للطالب الأكبر سنًا، ولابد أن تقع المدرسة في المربع السكني للطالب، ويتم التقديم عن طريق الموقع الرسمى للوزارة، ثم بعد انتهاء فترة التقديم يتم ترتيب قائمة بأسماء الطلاب؛ لتذهب إلى الإدارة التعليمية التابع لها المدرسة، وتكون على مرحلة واحده فقط، أما المواصلات فتترك لكل مدرسة .

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن فتح الباب للمدارس المصرية اليابانية اليوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر الجاري على أن تبدأ الدراسة فى أول شهر أكتوبر القادم.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق