نيمار يقود باريس سان جيرمان امام البايرن غدا في دوري الأبطال

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 02:59 م
نيمار يقود باريس سان جيرمان امام البايرن غدا في دوري الأبطال
نيمار
وليد لطفي

يشارك غداً ، الأربعاء ،البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسى  أساسيا أمام بايرن ميونخ  ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا .
 
وأعلن أوناى إيمرى المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى أن البرازيلى نيمار دا سيلفا سيكون على رأس قائمة البياسجى لمباراة بايرن ميونخ المقرر إقامتها غداً ، الأربعاء ، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا .
 
وأضاف مدرب باريس سان جيرمان فى المؤتمر الصحفى ، إن البرازيلى نيمار سيكون ضمن قائمة الفريق لمواجهة البافارى ولا نية لإستبعاده على خلفية أزمته الأخيرة مع كافانى وأيضاً الأرجنتينى أنخيل دى ماريا بعد تعافيه من الإصابة .
أضاف مدرب باريس سان جيرمان خلال تصريحاته ، إن الجميع ينظر إلى نادى العاصمة الفرنسية وما سيحققه فى هذا الموسم بدورى أبطال أوروبا مع التشكيلة القوية التى يملتكها بوجود الثنائى نيمار دا سيلفا وكيليان مبابى، وهو ما يضع الفريق تحت ضغط كبير.
 
وقال أوناى إيمرى أن البافارى يمتلك فريقاً مميزاً يستطيع اللعب بأكثر من طريقة داخل الملعب ، مشيداً فى الوقت نفسه بالإيطالى كارلو انشيلوتى المدير الفنى للعملاق الألمانى مؤكداً انه صاحب تاريخ كبير ويعد مرجعاً لجميع مدربى أوروبا حالياً .
إختتم مدرب باريس سان جيرمان تصريحاته ، قائلاً " تحدثت مع كافاني ونيمار ، كلاهم لديه القدرة على تنفيذ ركلات الجزاء ولكن يعلمان من اخترته لتنفيذ الركلات" .
جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يحتل ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الوصيف بايرن ميونخ بنفس الرصيد من النقاط .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق