لو مصابة بهوس الشوبينج.. ثلاثة طرق هتساعدك لشراء ما تحتاجينه فقط

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 04:00 م
لو مصابة بهوس الشوبينج.. ثلاثة طرق هتساعدك لشراء ما تحتاجينه فقط
الشوبينج
ياسمين أحمد

الشوبينج هو عشق الكثيرات من الفتيات والسيدات لدرجة أنهن في بعض الأحيان يقومون بشراء أشياء هم ليسوا بحاجة إليها لذلك قدم متجر "ريبونز" بعض النصائح للتغلب على هذه العادة.
 
• الأساسيات
 من الطبيعي أن تكون في خزانتك بعض قطع الأزياء الموسمية لكن من المهم وجود قطع أساسية مثل: قميص بأزرار وقميص قطني بأشكال وألوان متعددة فإن هذه الخيارات من شأنها أن تساعدك على التنسيق مع أزياء الموسم وبشكل عصري وحسب ما يقوله خبراء الأزياء أن عدد القطع المناسب لخزانتك هو سبع قطع أساسية وثلاث قطع موسمية.
 
• التحكم بالجودة
من منا يريد قطعة تستعمل لمرة واحدة إذا كان بالإمكان الحصول على قطعة ذات جودة عالية تستطيع أن تتحمل الغسيل والاستعمال لأكثر من مرة تحتاج الأقمشة الرقيقة والحساسة إلى عناية فائقة ويمكن أن يكون الاحتفاظ بها مكلفا نوعا ما خصوصا إذا كانت تحتاج وسيلة معينة للتنظيف فبحسب خبراء "ريبونز" للحصول على أقمشة متينة وأنيقة اجعلي تشكيلتك من الملابس قطعها الأساسية من الجينز والقطن السميك والمطاط الصناعي.
 
• سحر وقوة التجربة
لا تقلقوا أبدا من شأن التجربة قبل أن تقرروا شراء أزيائكم ,إذا كنت ستشترين حذاء بكعب عالي أو حتى فستان ضيق تذكري دائما شراء القياس الذي يناسبك تماما , فهذا سيساعدك على إبراز نقاط جمالك وبدلا من شراء ملابس وتكتشفين لاحقا بأنها لا تناسبك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق