دور على شغفك بنفسك.. "منة الله" تؤمن أنها اوركسترا ووجدت طموحاتها وأحلامها في الموسيقى

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 10:00 م
دور على شغفك بنفسك.. "منة الله" تؤمن أنها اوركسترا ووجدت طموحاتها وأحلامها في الموسيقى
منة الله
منى محمود

عشقت الموسيقي منذ الصغر ، ولم تجد في دراستها التقليدية التي تسعي من خلالها الحصول علي شهادة فقط ، تلك الحيوية الموجودة في الموسيقي التي تعتبرها غذاء الروح.
 
"منة الله محمد علي"  معنى اسمها الهبة التي يعطيها الله مرة واحدة ، مثال للمثابرة والنجاح ،فهي تؤمن أن بداخلها أوركسترا تعزف بكل أنواع الآلات، تسعى بكل قوة تملكها للحصول على ما تريده في المجال الذي اختارته للاحتراف به  
 
منة الله (1)
 
تقول منة الله 23 عاما  ل" صوت الأمة" بدأت منذ ثلاث سنوات في تعلم "الكمان" وكنت متميزة بها حتى أنني بدأت تدريب آخرين" ولكني تركت الكمان والتدريب واتجهت للمذاكرة والعمل الروتيني بعيدا عن الموسيقى ولكني لم أجد شغفي، فبعد فترة قصيرة تركت العمل وبدأت التدريب على العود منذ 9 أشهر .
 
منة الله (2)
 
وبالرغم من دعم أهلها لموهبتها ، ألا أنها لم تستسلم  وبحثت جاهدة حتى وجدت معهد لتعليم العزف من خلال أساتذة ومحترفين، ولكنها لم تكن تملك المال الكافي للتدريب على العود فكانت تقوم بعمل الأعمال اليدوية وبيعها على المقاهي على شواطئ الإسكندرية وتدربت في ذلك المعهد لمدة 6 أشهر.
 
منة الله (3)
تقول" منة الله"  أنني جربت أن أجعل الوضع أصعب قليلا فالتحقت" ببيت العود العربي" منذ 3 أشهر  وهو تحدي لأي شخص يريد تعلم عزف العود حقا وتعلم الطرب والمدارس الموسيقية . وأشارت إلي أنها تعاني بعض المتاعب الصحية التي قد تمنعها من عزف العو والجلوس منحية قليلا لعدة ساعات للعزف إلا أنها لم تستسلم بعد كل ذلك، هدفها هو الموسيقى فقط وفعل ما تريده في حياتها وليس ما يريده الآخرون، تقول " لقد اختارتني الموسيقى" .
 
منة الله (4)
 

منة الله (5)
 

منة الله (6)
 

منة الله (7)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق