"حامد سنو".. حامل لواء شذوذ "مشروع ليلى" في الوطن العربي (القصة الكاملة للمثلي)

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 09:00 م
"حامد سنو".. حامل لواء شذوذ "مشروع ليلى" في الوطن العربي (القصة الكاملة للمثلي)
حامد سنو شاب مثلي
أمل غريب

عقب أحداث الهجوم الإرهابي على ملهى "أورلاندو للشواذ جنسيا"، أجرت قناة الـ(CNN)، حوارًا مع "حامد سنو" المغني الأول في فرقة مشروع ليلى اللبناني، للتعقيب على أحداث نيوديلهي، التي وصفت بالأكثر دموية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما شن رجل أفغاني من تنظيم "داعش" يدعى "عمر متين"، هجومًا على الملهى الليلي، وقتل 49 شخصًا.

large-2315345951124222495
 

قال "سنو" خلال حواره مع الـ(CNN): "بمجرد أن تكون عربي مسلم فلا يحق لك الحداد، وكثير منّا يشعر بالاعتداء حتى من قبل الهجوم"، في إشارة إلى مثليته الجنسية، ووصف الهجوم بأنه أسوأ عملية قتل جماعي عنصري عرفها التاريخ الأمريكي.

وأضاف: أنه جاء من منطقة شعر فيها دائمًا بأنه غير مقبول بسبب ميوله الجنسية، مشيرًا إلى أنه حتى في الولايات المتحدة، عانت الفرقة من تحيّزات ضد المسلمين، خلال الفترة التي أقاموها هناك.

 
 
Screen-Shot-2016-04-28-at-10.40.43-AM-635x357


حقيقة مشروع ليلى
نشأ حامد سنو "مثلي الجنس" في مجتمع عرف بتمسكه بالعادات والتقاليد الرافضة للحرية الجنسية، فهو ينتمي إلى أسرة عربية مسلمة، والدته أردنية ووالده لبناني، ويمتلك الجنسية الأمريكية، إلّا أنه أسس فريق "مشروع ليلى" الغنائي واستخدم أغاني الفريق للترويج إلى قضايا المثلية الجنسية، مثل أغنية "شم الياسمين" التي لاقت هجومًا في لبنان والدول العربية، ومنعت الأردن دخوله إلى أراضيها بسبب تعمده رفع "علم المثلية الجنسية" في كل حفلاته.

يتفاخر مؤسس مشروع ليلى، أنه أول فنان عربي يعلن صراحة عن شذوذه الجنسي، إلى الحد الذي وصل به لوضع صورة شخصية له في إحدى حفلاته الغنائية تحمل رمزا "خادش للحياء العام" تشير إلى المثلية الجنسية، على غلاف "بروفايل" حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، كما يضع صورة المتحدث العسكري بأسم جيش الدفاع الإسرائيلي "إفيخاي ادرعي"، كصورة رئيسية "كوفر" لحسابه على "الفيس بوك".

21617515_10214821180626262_687674345687550823_n

 

Capture
 

أحى فريق "مشروع ليلى" الغنائي، إحدى حفلات بيبلوس في لبنان عام 2010 -وهو مهرجان غنائي هناك- كان يحضره سعد الحريري، وعند بداية غناء الفريق أغنية "شم الياسمين" التي تقول كلماتها "شم الياسمين شم اليسمينة ودوق الدبس بطحينة وتذكر تذكرني يا اخي.. أوعا تنساني يا حبيبي يا نصيبي.. كان بودي خليك بقربي عرفك عأهلي وتتوجلي قلبي.. أطبخ أكلتك أشطفلك بيتك دلع ولادك أعمل ست بيتك بس إنت ببيتك وأنا بشى بيت.. والله يا ريتك ما بعمرك فليت وشم اليسمينة وتذكر تنساني"، حدثت ضجة داخل صالة الجمهور وانسحب سعد الحريري فورا من الحفلة مستنكرا حضور مثل هذا الفريق للمهرجان، رغم معرفة القائمين على المهرجان أن مؤسس الفريق شاذ جنسيا ويعيش مع شاب، وكانت هذه الأغنية موجهة لهذا الشاب الذي يعيش معه حامد سنو.

أقام "سنو" حفلا غنائيا في حديقة الأزهر عام 2014، رفع خلاله علم المثلية الجنسية، فثار عليه جمهور الحفل واعترضوا على رفع علم الـ"الرينبو"، وانقلب الحفل إلى خناقة بينه وبين الجمهور وطالبوه بإنزال علم الشواذ، ورد عليهم "يارتكم كلكم شواذ"، وتمت المطالبه بمنع دخوله مصر مرة أخرى.

 

بعد حفل حامد سنو في حديقة الأزهر، استضافه مقدم البرامج باسم يوسف في إحدى حلقات برنامجه "البرنامج" وامتدحه بشدة، وأثنى على الأداء المميز لـ"سنو" وفريقه الغنائي، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شنو هجوما واسعا على باسم يوسف، وفريق إعداد البرنامج، لاستضافتهم فريق غنائي يدعو للشذوذ الجنسي.

فما كان من باسم يوسف إلا إنكار معرفته بالهوية الجنسية لفريق مشروع ليلى، على الرغم من أن باسم وفريق إعداد برنامجه يبحث عن كل صغيرة وكبيرة عن ضيوف الحلقات، كما أنه من المعروف عن باسم يوسف استضافته كل الفرق الغنائية وفرق الـ"الأندر جراوند" ذات الأيدلوجيات السياسية والاجتماعية المخالفة للقيم الاجتماعية المتعارف عليها.

824416147
 

 

hqdefault

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق