على ربيع ينافس في مسلسل برمضان 2018

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 12:49 ص
على ربيع ينافس في مسلسل برمضان 2018
على ربيع
أحمد إسماعيل

أعلن الفنان علي ربيع  تعاقده على مسلسل ينافس من خلاله ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2018 مع المنتج صادق الصباح، مشيرا إلى أنه يقرأ حاليا أكثر من معالجة وسيناريو ولكن لم يستقر على أي منها. 
 
وأضاف في تصريحات صحفية أنه سوف يتصدى في أعماله المستقبلية سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية لقضايا مهمة بشكل كوميدي ويحاول أن يرضي جمهوره الذي منحه الكثير من الثقة بتشجيعهم المستمر وهو ما يلمسه بشكل يومي من خلال المسرح.
 
وأوضح انه يقدم حاليا عرضان من مسرحية مسرح مصر بمصاحبة الفرقة يحملان عنوان "أوبرا عايدة، وقرب قرب" على مدار 3 أيام أسبوعيًا، الخميس والجمعة والسبت. 
 
وعن تجربته في تقديم عروض لمسرح مصر بالاسكندرية قال: "كانت من أهم التجارب في مشواري، وكنت أقدم وزملائي عرض تحت عنوان "وزير السعادة" على مدار 5 أيام في عيد الأضحى الماضي، وهو العرض المسرحي الأول الذي يقدم في تاريخ مكتبة الاسكندرية، وشرفنا بحضور محافظ  الاسكندرية د.محمد سلطان وأسرته، وكان استقبال الجمهور فيه حفاوة شديدة جدًا". 
 
وتابع "علي": الحمد لله فيلمي "خير وبركة" حقق حتى الأن 12 مليون جنيه، ويتواجد في مركز جيد بهرم الايرادات، ومازال ينافس بقوة رغم صعوبة الموسم ومازال أمامه فرصة لتحقيق ايرادات أفضل مع استمرار تواجده في دور العرض".
 
 خير وبركة عن فكرة لعلي ربيع وكتب لها السيناريو جورج عزمي وتولى إخراجه سامح عبدالعزيز وشارك "علي" بطولته محمد عبدالرحمن وكريم عفيفي و تارا عماد ومحمد ثروت و مي سليم وبيومي فؤاد.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق