طريق "دمنهور - دسوق".. 4 شهور ليست كافية لإنهاء الرصف.. والمحافظة "سمع هس"

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 11:42 ص
طريق "دمنهور - دسوق"..  4 شهور ليست كافية لإنهاء الرصف.. والمحافظة "سمع هس"
رصف_أرشيفية
البحيرة - عصام النجار

ناشد الأهالى المارين بطريق دمنهور دسوق ، المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة إصدار توجيهات ، بسرعة الانتهاء من عملية رصف طريق دمنهور دسوق الذى بات صداعا فى رأس الجميع ، حتى وصلت الأضرار إلى الزراعات المجاورة للطريق بسبب الأتربة الناتجة عن سير السيارات.

حيث سادت حالة من الاستياء والغضب الشديدين لدى الموطنين بالبحيرة، نتيجة سيرهم على طريق دمنهور- دسوق، منذ أكثر من 4 أشهر، دون رصف الطريق الذي تجرى فيه عملية إحلال وتجديد للطريق وصيانة من بداية كوبري أبو حصيرة من الطريق الزراعي وعلى مراحل متقطعة بطول الطريق مرورا بقرية قراقص وينتهى بقرية سنهور، ومن المفترض أن يتم الانتهاء من إجرءات الصيانة بالطريق منذ فترة لكن لم يحدث.

وقال أحد الأهالي، إنه تم وضع السن على الطريق منذ 4 أشهر، وقام المقاول بقشط طبقة الاسفلت القديمة وبيعها وحتى الآن لم يتم تمهيد الطريق للسير عليه من قبل الأهالي أو السيارات وطول هذه الفترة لم يتم وضع طبقة الأسفلت على الطريق .

وأوضح احد السائقين: أن الطريق غير مهيأ للسيرعلية ونعاني أشد المعاناه من التكسير والحفر المتواجدة بطول الطريق، مضيفًا أن السائقين بتهرب من تحميل الركاب بسبب إصلاح الطريق، وطالب  المسؤولين للتدخل وحل الأزمة التي نعاني منها بشدة.

وقال سعيد صهوان أحد الاهالى يسكن بجوار الطريق: إننا نعاني من الأتربة الناتجة عن سير السيارات التي تسببت في إصابة أولادنا بالأمراض وتلف الزرعات بجوار الطريق.

حيث أكد  على صابر، احد مواطنى القرى المتواجدة  بجوار الطريق أن الطريق لايصلح لسير السيارات عليه لتهالكه، مما يؤدى لوقوع الكثير من الحوادث ويتعرض حياة الكثير للخطر.

وطالب الأهالي بمحافظتي البحيرة وكفرالشيخ، بإعادة تمهيد الطريق وإصلاحه فى أسرع وقت لانقاذ حياتهم وأبنائهم

وعلى الجانب الآخر أكد المهندس سعد غراب ، رئيس مدينة دمنهور، أنه تم سحب العطا من المقاول وتحويلة إلى النيابة العامة وتشكيل لجنة موسعة من الهيئة العامة للطرق للانتهاء من سرعة وتنفيذ رصف الطريق مضيفًا، فى تصريحات خاصة لـ صوت الأمة  أنه تم وقف مستخلصات مقاول الطريق، وإعادة عمليات الرصف مرة أخرى طبقًا للمواصفات القياسية المطلوبة وفى اقصى وقت لتسهيل عملية السير على الطريق.

 

٢٠١٧٠٩١٢_١٣٠٧٤٩_4
 
٢٠١٧٠٩١٢_١٣٠٨٠٩_2
 
٢٠١٧٠٩١٢_١٣٠٨٢٥_3
 
٢٠١٧٠٩١٢_١٣٠٨٤٢_5
 
٢٠١٧٠٩٢٤_١٠٤٣٠١
 
٢٠١٧٠٩٢٤_١٠٤٣٠٥_1
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق