الصحف الإنجليزية تصف يورجن كلوب بالفشل في دوري الأبطال

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 12:14 م
الصحف الإنجليزية تصف يورجن كلوب بالفشل في دوري الأبطال
يورجن كلوب

تناولت الصحف الانجليزية الصادرة صباح اليوم الاربعاء،  التعادل المخيب للآمال لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح أمام سبارتاك موسكو الروسى بنتيجة 1/1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بالعاصمة الروسية ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.
 
وأجمعت الصحف الانجليزية على أن البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب ليفربول كان "البطل" فى مباراة أمس بعدما أنقذ "الريدز" من السقوط أمام سبارتاك موسكو بتسجيله هدف التعادل.
 
وعنونت صحيفة "ميرور"، "كوتينيو للانقاذ ولكن موسكو تستعصى على ليفربول"، "كلوب يعانى فى ليلة دورى ابطال اوروبا محبطة بعد السقوط فى فخ التعادل أمام سبارتاك"، مشيرة إلى أن ليفربول فشل فى تحقيق فوزه الاول بدور المجموعات رغم تواجد الرباعى الخارق محمد صلاح وفيرمينو وساديو مانى وكوتينيو بالتشكيلة الاساسية.
 
أما صحيفة "صن"، فقالت أن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول فشل فى رهانه على الحارس البديل لوريس كاريوس بعدما أخطأ فى التعامل مع تسديدة فيرناندو مارتينز صاحب هدف سبارتاك موسكو الوحيد، وعنونت، "كوتينيو ينقذ نقطة لليفربول فى دورى الابطال بعد ان فشل حارس المرمى لوريس كاريوس فى التصدى لتسديدة لاعب سبارتاك موسكو التى جاءت من ضربة حرة مباشرة".
 
كما سارت صحيفة "الجارديان" على نفس النهج، بعدما انتقدت المدير الفنى لنادى ليفربول نتيجة اعتماده على الحارس البديل فى مباراة سبارتاك موسكو حيث عنونت، "ليفربول يتعادل بعد فشل كلوب فى رهان الحارس حيث فضل لوريس كاريوس على مينيوليه".
 
جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطتين خلف اشبيلية الاسبانى صاحب الصدارة بفارق نقطتين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق