بـ3 أفلام.. محمد ممدوح يعيش حالة من النشاط الفني

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 03:00 م
بـ3 أفلام.. محمد ممدوح يعيش حالة من النشاط الفني
محمد ممدوح
رشا البحراوي

يعيش الفنان محمد ممدوح حالة من النشاط الفنى إذ يستعد خلال الفترة المقبلة للمشاركة في أكثر من عمل سينمائى أحدهما فيلم "تراب الماس" أمام الفنان أسر ياسين و منة شلبى وخالد الصاوى ، ويشهد العمل التعاون مجددا لأحمد مراد ومراوان حامد بعد فيلمها "الأصليين"، ومن المقرر تصويره بشهر أكتوبر المقبل.

"تراب الماس" تدور أحداثه حول قصة شاب يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية فى شركة للأدوية، ثم يتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد فى أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التى يروج لها، فى المنزل الذى يعيش فيه بصحبة والده القعيد، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة، ويبدأ هو فى اكتشاف الكثير من الأسرار عنها التى تدخل به إلى عالم الجريمة والفساد.

كما يستعد ممدوح لتصوير فيلمه الاخر الذي يحمل عنوان "عيار نارى" الى جانب احمد الفيشاوى وروبي ، في مطلع شهر أكتوبر المقبل، وتدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله، وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة.

الفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوى فى أولى تجاربه الروائية الطويلة بعد عدة أفلام قصيرة حصد عنها عدداً من الجوائز، بالإضافة إلى مشاركته فى عدة أعمال طويلة، آخرها اشتباك ونوَّارة.

ومن جانب أخر، أعرب ممدوح عن سعادته بما حققه فيلم "الخلية" الذي تم طرحه في موسم عيد الاضحى الماضى ، لافتا انع سعيد بمشاركة المخرج طارق العريان فى هذا العمل وتعاونه مع فريق العمل ككل، مؤكدا أنه استفاد منه ومن توجيهاته.

الفيلم بطولة أحمد عز، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح ،وسامر المصرى، وأحمد صفوت، وريهام عبدالغفور، والتونسية عائشة بن أحمد، وأحمد صلاح حسنى، ومن تأليف صلاح الجهينى، وانتاج موسى عيسى، وإخراج طارق العريان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق