25 مليون جنيه للمستفيدين من الضمان الاجتماعي بالقليوبية

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 03:18 م
25 مليون جنيه للمستفيدين من الضمان الاجتماعي بالقليوبية
وزارة التضامن الاجتماعي
القليوبية_نيفين طه

أوضح فوزي القاضي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالقليوبية، طريقة التقديم للحصول على مشروع تكافل وكرامة، وطالبهم بالتوجه للمكتب التأميني التابع له، ويقدم شهادة الميلاد للمتقدم، وأبنائه وقسيمه الزواج الخاص به،  بالإضافة إلى شهادة مقدمة من المدرسة التي يدرس بيها الأبناء تدل على انتظامهم بالدراسة، مشيرًا إلى أن من ضمن الشروط ألا يكون المتقدم لدية ملكية أرض، أو جرار زراعي أو محل بقالة أو ثلاث رؤوس ماشية.

وأشار "القاضي" إلى أن المستفيدين بالضمان الاجتماعي بالقليوبية حوالي 70 ألف، يتم صرف لهم معاشات شهرية بقيمة 25 مليون جنيه، وصرف مبلغ 206 ألف جنيه شهريًا لـ2882 طفل بالمجلس القومي للأمومة والطفولة، وطالب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالقليوبية، الشباب بالإبلاغ عن أى حالة تم صرف لها معاش تكافل وكرامة.

فيما أعلن اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية أنه يجري حاليًا إنشاء أكبر مركز للعمليات وادارة الأزمات بمحافظة القليوبية بمبنى بيت صقلية ببنها للتعامل المباشر مع أى أزمات بالمحافظة، لمواجهة القصور الحالي في هذا الأمر بالمحافظة.

وأشاد المحافظ خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بآليات تنفيذ المشروع الذي نظمته قيادة قوات الدفاع الشعبي بقيادة اللواء خالد مصطفي توفيق قائد قوات الدفاع الشعبي والعميد احمد مجاهد هيئة العمليات والمستشار العسكري  للمحافظة والذي تم تنفيذه خلال الفترة من 24 إلى 26 من الشهر الجاري بالتنسيق مع المحافظة.

ووجه الشكر للقائمين على المشروع وآليات اصطفاف المعدات والسيارات الخاصة بمجالس المدن وأعلن صرف مكافأة لسائقي تلك السيارات بمجلسى مدينة بنها وكفر شكر، مشيرًا إلى أنه تم تنفيذ مشروعات على الأرض وتجارب عملية للتأكد من جاهزية الجهات الحكومية وقياس مدى كفاءة العاملين عليها في تلقي التعليمات في حالة وجود أزمة وكيفية التصرف لإنقاذ الموقف.


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة