أخبار الحوادث اليوم الأربعاء 27\9\2017.. سقوط شبكة شذوذ في الأزبكية

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 05:58 م
أخبار الحوادث اليوم الأربعاء 27\9\2017.. سقوط شبكة شذوذ في الأزبكية
شذوذ
إيمان محجوب

نشرت "صوت الأمة" مجموعة من الحوادث الهامة اليوم الأربعاء27/9/2017 حتى الساعة الخامسة مساءا، وكان أبرزها..  سقوط شبكة شذوذ بالازبكية .. واخلاء سبيل إثنين من المتهمين بالانضمام الي إتحاد الجرابيع  وحبس نقيب الهيروين الذي قبض عليه في نفق الشهيد احمد حمدي 4أيام علي ذمة التحقيق.. وإحالة  أوراققاتلة والدتها بمساعدة عشيقها بالمنصورة للمفتي و2 أكتوبر.. أولى جلسات التحقيق فى شكوى "السحيمي" ضد "مجاهد"

 

 

 أخبار الحوادث اليوم ..سقوط شبكة شذوذ بالأزبكية.. والمتهمون: حضرنا حفل التجمع الخامس
 

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة اليوم الأربعاء، من ضبط 5 شباب بشقة بالأزبكية أثناء ممارستهم الشذوذ.
 
وكشفت تحريات مباحث حماية الآداب أن طالب يدير صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لممارسة الأعمال المنافية للآداب في نطاق دائرة قسم شرطة الأزبكية.
 
عقب التأكد من صحة المعلومات قامت قوة من مباحث الآداب بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة  بمداهمة الشقة والقبض على ٥ شباب أثناء ممارسة الشذوذ الجنسي، وحرزت عدد من الهواتف وبعض الملابس النسائية المضبوطة بحوزتهم.
 
وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بممارسة المثلية وأنهم كانوا يشاركون في الحفل الذي أقيم بالتجمع الخامس، وجار تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

 

أخبار الحوادث اليوم ..إخلاء سبيل اثنين من المتهمين في الانضمام لـ"اتحاد الجرابيع"

 

 جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، اليوم الأربعاء، أمر بإخلاء سبيل الناشطين عبير الصفتي ومصطفى مشاغب، بضمان محل إقامتهما في واقعة اتهامهما بالانضمام لـ"اتحاد الجرابيع".
 
وكانت قوات الأمن ألقت القبض على كل من «سارة .م»، و«مها .م»، لاعبة كرة سلة في نادي الزمالك، و«إيناس. ا»، مديرة في شركة تنظيم حفلات، و«أحمد. ن»، مهندس، و «محمد .م»، بكالوريوس نظم ومعلومات إدارية، أثناء تنزههم في حديقة الأزهر واصطحبتهم إلى قسم الدرب الأحمر  وحررت محضرا لهم حمل رقم 1483 إداري الدرب الأحمر.
 
نسبت النيابة للمتهمين، الانضمام لحركة "اتحاد الجرابيع" وجماعة الإخوان، و6 إبريل، والتعدي على موظف عام، العميد بدوي هاشم، مأمور قسم عابدين، وعدم حمل بطاقة شخصية.
 

 أخبار الحوادث اليوم ..إحالة قاتلة والدتها بمساعدة عشيقها بالمنصورة لمفتي الجمهورية

 

قضت محكمة جنايات المنصورة  الدائرة الثامنة برئاسة المستشار أبو مسلم عبد المعطي باحالة اوراق كلا من فتاة وعشيقه إلى مفتي الجمهورية، بعد قيامها بمساعدة عشيقها للتخلص من والدتها ، وقد اعترف المتهمان بارتكاب الجريمة.

وتعود وقائع القضية عام 2013 عندما تلقى مدير امن الدقهلية اخطارا من مأمور قسم شرطة أول المنصورة بورود بلاغا من مواطن يفيد باكتشافه مقتل زوجته "صفية.ح.ط" داخل شقتها بمدينة الفردوس بعد إصابتها بعدة طعنات بالصدر والجانب والكتف الأيسر وأعلى الرقبة من الناحية اليسرى، وأضاف الزوج أنه أثناء عودته من عمله سمع صراخ ابنته "آية م.ع"  (22 سنة) وبصعوده للشقة واستطلاعه، الأمر تبين بوجود زوجته ملقاة على الأرض جثة هامدة، واكتشف عدم وجود المشغولات الذهبية التى كانت تتحلى بها، وهى عبارة عن 3 أساور ودبلة، وتم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها، وتوصلت التحريات الأولية إلى أن وراء ارتكاب الجريمة ابنة القتيلة، بالاشتراك مع شاب يدعى "كريم.ع.إ" (29 سنة) فتم القبض عليهما.

 
 
 أخبار الحوادث اليوم حبس "معاون الهيروين" وصديقته 4 أيام بتهمة استغلال منصبه لتمرير مخدرات
 

قررت نيابة السويس حبس النقيب كريم عبد الحليم معاون مباحث حدائق القبة وصديقته 4 أيام على ذمة التحقيق.

ووجهت النيابة للضابط تهمتي استغلال منصبه لتمرير مواد مخدرة من منفذ النفق والإتجار بالمواد المخدرة و وجهت لصديقته تهمة الاتجار بالمواد المخدرة.

البداية كانت بقيام الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس إدارة شرطة نفق الشهيد أحمد حمدي بتلقى اتصالًا من النقيب أحمد دياب قائد سرية حرس حدود شرق القناة بالإنابة -ضابط جيش- يفيد ضبط كل من نقيب شرطة "كريم.م"، معاون مباحث قسم شرطة حدائق القبة بالقاهرة، و"هبة.م"، أثناء قدومهما من مدينة دهب إلى القاهرة مستقلين السيارة رقم (هـ ط ج 196) ملاكي ماركة نيسان فيراني قيادة الأول وملك والدته.

وبتفتيش السيارة ضبط بداخلها جراب نظارة داخل شنطة أسفل الحقائب الخاصة بهما بداخها 85 لفافة ورقية من الورق الأبيض السادة تحتوي كل واحدة على كمية من جوهر الهيروين المخدر، كما عُثر على 7 طلقات آلية، وعثر بحقيبة يد المتهمة الثانية على قطعة بنية داكنة لجوهر الحشيش المخدر-حسب المحضر.

وتم اصطحاب المتهمين لديوان مكتب حرس الحدود بالسويس، وأثناء التحقيق معهما اعترف المتهم الأول بأن التذاكر خاصة به، أما مخدر الحشيش خاص بالمتهمة الثانية، بينما أكد المتهم الأول خلال مناقشته بأنه كان في إجازة دورية بدأت في 19 سبتمبر، وانتهت في 24 سبتمبر، وأن المتهمة الثانية صديقة له وكانت بصحبته بإحدى شاليهات منطقة العسلي بمدينة دهب، وأثناء عودته الساعة 12 ظهرًا تم استيقافه بكمين حرس الحدود بشرق النفق، وتم ضبط المضبوطات عقب ذلك.

 

 أخبار الحوادث اليوم ..2 أكتوبر.. أولى جلسات التحقيق فى شكوى "السحيمي" ضد "مجاهد"

 

حدد قاضي التحقيق المستشار محمد جمعة، موعد 2 أكتوبر المقبل كأولى جلسات التحقيق لشكويالمستشار محمد السحيمي ضد المستشار سعد مجاهد لإحالته للصلاحية عقب صدور حكم إدانة ضده .

يشار إلى أن المستشار محمد عبد المنعم السحيمي، قد تقدم ببلاغ إلى مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار مجدي أبو العلا، يطالب فيه بوقف المستشار سعد سيد مجاهد منصور، رئيس محكمة، عن العمل وإحالته إلى الصلاحية، بعد صدور حكم إدانة ضده.

وذكر البلاغ أنه صدر حكم قضائي الثلاثاء قبل الماضى، من محكمة جنايات القاهرة الجديدة بتأييد حكم حبس المستشار سعد سيد مجاهد منصور، بتهمة البلاغ الكاذب والتشهير بالمستشار عبد المنعم السحيمي رئيس نادي قضاة طنطا السابق.

وقال البلاغ إن الحكم في قضية "مجاهد" مخل بالشرف، وإن قانون السلطة القضائية حظر أن يعتلي منصة القضاء من صدر ضده حكم في قضية مخلة بالشرف ولو رد إليه اعتباره.

وطالبت الشكوى بتوقيف وإحالة سعد مجاهد منصور للصلاحية وقيدت برقم 999 لسنة 2017، ومن المقرر أن تعرض على المجلس في جلسته المقبلة للبت فيها.  

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق