مستقبل وطن يزور زفتى ويحصل على دعم لمركز شباب بمبلغ 10 آلاف جنيه

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 06:51 م
 مستقبل وطن يزور زفتى ويحصل على دعم لمركز شباب بمبلغ 10 آلاف جنيه
حزب مستقبل وطن
سامي سعيد

شهد حزب مستقبل وطن سلسلة من الأحداث على مدار اليوم  لعل أبرزها قيام أعضاء هيئة مكتب حزب مستقبل وطن بالغربية بزيارة إلى مركز زفتى، وكذلك  انتقدت النائبة سحر صدقي عضو الهيئة العليا  بالحزب،  قرار وزير التموين بقصر صرف الخبز على محل الاقامة  كما  قام أمين إعلام كفر سعد بالتواصل مع المواطنين بكفر سعد وبحث مشكلة الصرف الصحى.

 

فيما حصل النائب سامح حبيب، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية، على موافقة المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بدعم مركز شباب شبراطو بمبلغ 10 آلاف جنيه ، وذلك لسداد المبلغ المستحق على المركز لوزارة الري.

وكان النائب تقدم بطلب رسمي للوزير للمطالبة بدعم مراكز الشباب بالمحافظة وخصوصًا مركز شباب شبراطو من أجل سداد المبالغ المستحقة عليه لوزارة الري.

 

أمانة مستقبل وطن بالغربية تواصل جولاتها بزيارة مركز زفتى

استمرارا للجولات التي تقوم بها أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية فقد زار مساء أمس اعضاء هيئة مكتب حزب مستقبل وطن بالغربية برئاسه محمد حماد أمين الحزب، أمانة الحزب بمركز ومدينه زفتى .

وخلال الزيارة عقدت أمانة الحزب بالغربية اجتماعًا باعضاء مستقبل وطن بزفتى تم مناقشة بعض الأمور الهامة التى فرضت نفسها بقوة على الساحة المصرية بصفه عامه ومحافظة الغربية بصفه خاصه ، ومنها كيفيه التواصل مع المواطنين البسطاء وتلبيه رغباتهم وحل مشاكلهم .

وخلال الاجتماع وجه محمد حماد أمين الحزب بالغربية كلمه للشباب اشار فيها الى أن الدولة تفتح أيديها للشباب من أجل تدريبهم وتأهيلهم حتى يتم إعداد كوادر وقيادات قادرة على تولى المسئولية والمشاركة فى بناء البلاد، بالإضافة إلى دمجهم فى الحياة السياسيه .

وفى نفس السياق أضاف "حماد " أنه تم تدشين مكتب لخدمه المواطنين بالحزب من أجل خدمه المواطنين البسطاء وتلبيه رغباتهم وحل مشاكلهم والتواصل الدائم معهم .

من جانب أخر قال الدكتور محمد السديمي أن الدولة تسعى لجذب العديد من الاستثمارات ، وذلك من خلال دعم صغار المستثمرين، لدورهم الكبير في عملية التنمية، خاصة إن خطط نهوض الدول الكبيرة، عالميا ارتكزت في أغلبها على هذه النوعية من المشروعات ضارباً أمثله بذلك "الصين واليابان وكوريا".

من جانبها أشارت الدكتورة ميرفت الغندور إلى الدور الكبير الذي لعبته المرأة خلال ثورة 30 يونيو وقدرتها على تغير خارطه الحياه السياسية في مصر، مؤكدة أن الدولة لن تتقدم إلا بممارسة السيدة لدورها المجتمعي والسياسي كاملًا.

حضر اللقاء الدكتور محمد السديمى الامين المساعد ، والدكتورة ميرفت الغندور الامين المساعد، والدكتور احمد المنشاوى، والمحاسب عز الشاعر ، وعلاء أبو عكر، والمحاسب عمرو جاويش ، والمهندس محمد صلاح ، والمحاسب اسماعيل حبيب، أعضاء الهيئة العامه للحزب بالغربية.

 

النائب سامح حبيب يحصل على موافقة " عبدالعزيز" لدعم مركز شباب ميت شريف

حصل النائب سامح حبيب، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية، على موافقة المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بدعم مركز شباب ميت شريف مركز بسيون بمحافظة الغربية بمبلغ 5000 جنية لتكثيف النشاط الرياضى.

ويأتى ذلك فى إطار جهود النائب سامح حبيب في تطوير منظومة الشباب والرياضة بمركز بسيون بمحافظة الغربية.

 

 

سحر صدقي: قرار التموين بقصر صرف الخبز على محل الاقامة يؤثر بالسلب علي متطلبات المواطنين

وأعلنت النائبة سحر صدقى، عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، وأمينة المرأة بحزب مستقبل وطن، رفضها لقرار الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين بشأن وقف صرف الخبز للمواطنين خارج محافظاتهم، وإلزام البقالين بسداد 50% لأسعار السلع مقدمًا.

وقالت صدقي، إن القرار افتعل حالة غضب عارمة داخل محافظات الصعيد، وذلك لما أحدثه من فرض أعباء إضافية علي المواطنين، وتعجيز البقالين عن دفع أثمان تلك السلع ومن ثم يؤثر بالسلب علي متطلبات واحتياجات المواطنين.

وأشارت عضو مجلس النوب، إلي أنها تلقت العديد من الاستغاثات من جانب التجار والمواطنين علي حد سواء لان التاجر لايستطيع الحصول علي الكميه المقرره له من السلع، والمواطن لايستطيع اخذ التموين وبالتالي يلجأ للسوق السوداء والتي تقوم بدورها في رفع الأسعار.

وأوضحت أنها ستعمل خلال الفترات القادمة علي التواصل مع الوزير وشرح أبعاد الأمور التي أحدثها القرار علي أرض الواقع ومن ثم مطالبته بسحب القرار لدراسته من جديد.

مستقبل وطن يساعد في حل مشكلة الصرف الصحى بالعباسية بدمياط

وقام محمود بسيونى الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط، وأيمن سليمان أمين إعلام كفر سعد بالتواصل مع المواطنين بكفر سعد وبحث مشكلة الصرف الصحى بقرى المركز وتم العمل على رصدها .

ومن جانبه تم التواصل مع حازم حواس رئيس مركز ومدينة كفر سعد ونائبه أشرف النجار وتم النقاش حول مشاكل الصرف بقرى الإبراهيمية البحرية والقبلية والعباسية.

وعلى الفور توجه رئيس المركز والمدينة ونائبه وبرفقتهم المهندسة سهام راضى مدير عام الصرف الصحى بشركة مياه الشرب وتوجهوا إلى قرية العباسية، وتم عمل معاينة مبدأية وحصر جميع المشاكل وعرضها على رئيس الشركة وجارى العمل على حلها .

وفي سياق ذلك أكد بسيوني، أنه ستتم المتابعة مع الشركة لحين الإنتهاء من المشكلة نهائيا والاعلان عن حلها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق