استجابة لـ"صوت الأمة".. "التعليم" تنجح في حل مشكلة مدرسة يوسف جاد الله بالهرم

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 08:06 م
استجابة لـ"صوت الأمة".. "التعليم" تنجح في حل مشكلة مدرسة يوسف جاد الله بالهرم
أحمد خيرى
ريم محمود

قال أحمد خيري، المتحدث الرسمي لوزراة التربية والتعليم، إنه تم بحث الشكوى الخاصة بمدرسة يوسف جاد الله الرسمية للغات، حيث تَجمع أولياء الأمور لنقل أبنائهم من الفترة المسائية إلى الفترة الصباحية للصف الأول الابتدائي.
 
 
وأضاف في بيان له اليوم الأربعاء، أن إلهام إبراهيم، مديرالمديرية التعليمية بالجيزة، توجهت إلى المدرسة، وتحدثت مع أولياء الأمور، وعرضت بعض المقترحات، التي استقبلها أولياء الأمور بالموافقة، ووجهوا الشكر لها وبذلك تكون المشكلة، تم حلها من خلال نقل التلاميذ إلى الفترة الصباحية بفتح حجرة الزائرة الصحية فصل، وكذلك فتح حجرة المدير فصل، ونقلهم إلى حجرات أصغر.
 
 
يشار إلى أن "صوت الأمة"، نشرت مشكلة مدرسة يوسف جاد الله الرسمية للغات كاملة أول يوم دراسة. 
 
 
أوضح "خيرى"، أنه تم بحث ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، بشأن مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية المشتركة بالخانكة، بشأن الصورة التى تم تداولها على الموقع ومنسوبة للمدرسة، وأكد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم بحث الشكوى وإرسال فريق من المتابعة.
 
 
وتبين أن السجاد الموضح بالصورة خاص بمرحلة رياض الأطفال بالمدرسة وذلك في إطار عملية التنظيف من المدرسة استعدادًا للعام الدراسى الجديد، وخاصًة أن مرحلة رياض الأطفال لم يتم فتح الفصول بها في نفس توقيت المرحلة الابتدائية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة