محافظ البحيرة تبدأ تفعيل مبادرة "البحيرة بلا غارمات" بالإفراج عن أول سجينة

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 08:39 م
محافظ البحيرة تبدأ تفعيل مبادرة "البحيرة بلا غارمات" بالإفراج عن أول سجينة
المهندسه ناديه عبده
البحيرة - عصام النجار

 

بدأت اليوم المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة تفعيل مبادرة "البحيرة بلا غارمات" التى كانت أعلنت عنها منذ شهر، لسد ديون الغارمات بالسجون بالتكاتف مع أبناء البحيرة من المواطنين ورجال الأعمال.

وقال جمال أبو الفضل المستشار الإعلامي لمحافظة البحيرة، إن المهندسة نادية عبده سلمت مبلغ 15 ألف جنيه عن الغارمة "أمل ك ع" فى حضور نجلها كريم، للشاكية السيدة "نجية حسين" صاحبة الدين فى حضور "سماح عبد الحميد" محامية الشاكية.

وطالبت المهندسة المحافظ القيادات التنفيذية والمستشار الإعلامى للمحافظة بسرعة الانتهاء من الإجراءات القانونية بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة للإفراج عن الغارمة، وعودتها إلى أبنائها ، ووجهت نادية عبده الشكر إلى رجل الأعمال الذى تكفل بسداد كافة ديون الغارمات، وحثته على مواصلة الأعمال الإنسانية والتكاتف المجتمعى وفقا للواجبات الدينية والضرورة الوطنية.

 ووجهت محافظ البحيرة القائمين على المبادرة بمواصلة دراسة حالات الغارمات فى السجون، وتحديد الأولويات لاستكمال سداد ديونهن حتى نصل إلى المستهدف خلال العام الحالى بأن تصبح السجون بلا غارمات فى محافظة البحيرة.

ووجهت السيدة "نجية" مستحقة الدين الشكر للمحافظ، على مبادرتها الإنسانية، وقال "كريم" نجل الغارمة أنه سيبدأ مع المسئولين لاستيفاء الإجراءات القانونية للإفراج عن والدته، فى أسرع وقت موجها الشكر لمحافظ البحيرة المهندسة نادية عبده ولكل من ساهم فى مبادرة "البحيرة بلا غارمات".

FB_IMG_1506529428164


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق