كوستا يوجه رسالة مؤثرة لجماهير تشيلسي ويتجاهل كونتي

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 08:28 م
كوستا يوجه رسالة مؤثرة لجماهير تشيلسي ويتجاهل كونتي
دييجو كوستا
سمير بدر

بعث دييجو كوستا، المنتقل مؤخرًا لأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء برسالة وداع لجماهير تشيلسي، مؤكدًا أنَّ مسيرته مع النادي اللندني "لم تنته بالطريقة" التي كان "يحبها".
 
وقال كوستا خلال رسالته التي نشرها عبر "فيس بوك"، إنَّه لن ينسى مطلقًا المواسم الثلاث التي قضاها داخل صفوف "البلوز"، في الوقت الذي لم يذكر فيه اسم مدربه السابق، الإيطالي أنطونيو كونتي.
 
وكتب مهاجم "الروخيبلانكوس" الجديد باللغتين البرتغالية، والإنجليزية: "بعض الفترات تبدأ، والبعض الآخر ينتهي. مسيرتي مع تشيلسي بدأت منذ 3 سنوات،كانت رائعة بكل المعاني، ولن أنساها مطلقًا".
 
وتابع "لقبان بالبريميير ليج، ولقب بكأس الدرع الخيرية، و120 مباراة، و59 هدفًا، و24 تمريرة حاسمة. هذه الفترة انتهت. لم أكن أرغب أن تنتهي بهذه الطريقة، الأمر ليس بعيدًا عن الواقع. لكنها انتهت بطريقة ممكنة".
 
وواصل كوستا في رسالته: "ستظل الجماهير الرائعة في ذاكرتي، وفي قلبي، وكذلك جميع زملائي، والعاملين (أطباء وعمال وإداريين). سيكونون جميعًا إلى جانبي، ومتأكد من تفهمهم لأسباب انتهاء هذه المسيرة؛ لأنني لا يمكن أن أفقد ثقة نفسي. تشيلسي، شكرا على كل شيء!".
 
كان النادي المدريدي، أتمَّ أمس الثلاثاء، جميع إجراءات انتقال مهاجمه الأسبق الذي يعود مجددًا لارتداء قميصه بعد ثلاثة مواسم.
 
وسيرتدي المهاجم صاحب الـ28 عامًا القميص رقم (18)، إلا أنَّه لن يشارك مع الفريق في أي مباراة رسمية حتى يناير المقبل، بسبب العقوبة المفروضة على النادي من الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
 
وأعلن كوستا، في بداية الصيف تمرده ورفض الإنضمام لتدريبات "البلوز"، في ظل سعيه للعودة لأتلتيكو.
 
ويفترض أن كونتي كان قد أبلغ اللاعب في رسالة مقتضبه مع نهاية الموسم أنه لا يدخل ضمن خططه في الموسم الجاري ما أثار حفيظة اللاعب الدولي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق