باريس سان جيرمان يهز شباك بايرن ميونخ بثلاثية في دوري الأبطال (فيديو)

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 10:44 م
باريس سان جيرمان يهز شباك بايرن ميونخ بثلاثية في دوري الأبطال (فيديو)
نيمار
سمير بدر

 
حقق فريق باريس سان جيرمان فوزاً كبيراً على حساب نظيره بايرن ميونخ ، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمراء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.
 
دخل الفريقين بتشكيل مكون من:
 
 
جاء تشكيل الفريق الباريسي كالتالي:
 
حراسة المرمي: أريولا 
 
خط الدفاع: داني ألفيس، ماركينهوس، تياجو سيلفا، كورزاوا
 
خط الوسط: رابيو، موتا، فيراتي
 
خط الهجوم: نيمار، مبابي، كافاني
 
 
 
فيما جاء تشكيل الفريق البافاري لمباراة اليوم كالتالي:
 
حراسة المرمي: أولريتش 
 
خط الدفاع: كيميتش، سولي، مارتينيز، ألابا
 
خط الوسط: تياجو، فيدال، توليسو
 
خط الهجوم: خاميس، مولر، ليفاندوفسكي
 
 
شهد الشوط الأول سيطرة كاملة من الفريق الباريسي، واستطاع نجم السيليساو داني ألفيس، من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الثانية، بعد تمريرة ولا أروع من مواطنه نيمار دا سيلفا، ليفجر شباك بايرن ميونخ.
 
 
 واصل سان جيرمان الضغط قوة، والهجمات المرتدة عن طريق نجم الشوط بلامنازع، الفرنسي كيليان مبابي، وفي الدقيقة 31 عزز إيدسون كافاني، تقدم فريقه بهدف ثاني من صاروخية هزت الشباك الألمانية، ثم واصل الفريق الفرنسي الضغط لإضافة أهداف أخري لكنه فشل في ذلك، لينتهي الشوط الأول تقدم الفريق الباريسي على نظيره البافاري بهدفين مقابل لا شئ.
 

في الشوط الثاني واصل بارس سان جيرمان العرض الرائع في المباراة، بقيادة نيمار دا سيلفا الذي أضاع الكثير من الفرص، لكنه نجح في تسجيل الهدف الثالث للفريق البارسي في الدقيقة 63 ، وسط تراجع كبير من بايرن ميونخ الذي قدم مستوي سئ جداً، لتنتهي المباراة بفوز فريق العاصمة الفرنسية على الفريق البافاري بثلاثية نظيفة.

بذلك الفوز إرتفع رصيد باريس سان جيرمان للنقطة السادسة على صدارة ترتيب المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد بايرن ميونخ عند النقطة الثالثة في المركز الثالث.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق