كم مرة شاهد أبناؤك هذه الأفلام؟.. ⁠⁠⁠⁠⁠شخصيات كرتونية تروج إلى الشذوذ الجنسي

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 11:50 م
كم مرة شاهد أبناؤك هذه الأفلام؟.. ⁠⁠⁠⁠⁠شخصيات كرتونية تروج إلى الشذوذ الجنسي
سبونج بوب

قائمة من الشخصيات الكرتونية التي روجت للشذوذ الجنسي. كم مرة شاهد أطفالك هذه الأفلام؟، جاء على رأس هذه القائمة شخصية "Ashley Spinelli". إنها من الشخصيات التى كانت رائدة فى مجال نشر المثلية الجنسية، وظهرت قبل ظهور الشخصيات المثلية الحديثة مثل "المرأة الوطواط"، وأيضا الشخصية اليابانية الشهيرة "Sailor Moon"، والتى ظهرت كبطلة للحب، والعدالة، المساواة، وظهر فى المسلسل وخصوصا فى نسخته المترجمة إلى الأمريكية عدد كبير من الشخصيات مثلية الجنس، وتنوعت أدوارهم بين الخير والشر، كما كانت تقوم "Sailor Moon" بتحويل الرجال إلى نساء لمحاربة الشر فى المدينة.
 
ومعها جاءت شخصية "Judy Funny" من كارتون " نكلودين" الشهير "Doug" والتى وصفها التقرير أنها تركت تأثير وقدمت دعم هائل لجيل القرن العشرين من الشواذ.
 
النجم الأكبر والأشهر فى هذا العالم هو شخصية "سبونج بوب"، والتى حققت أرقام مشاهدة قياسية فى الوطن العربى وملأت ألعابها الشوارع، وأكد تقرير لموقع BuzzFeed أنه على الرغم من تصريحات صاحب الشخصية ومؤلفها "Stephen Hillenburg" بأن سبونج بوب وباتريك ليسوا شواذا، فإنه – وفقا للتقرير- يبدوا واضحا للعيان أنهم يمثلون ثنائى يجمعه الحب والتفاهم فى إطار من العلاقة الحميمة التى تظهر فيها بوادر الشذوذ، ومن أكثر الحلقات التى بدا فيها هذا الشذوذ جليا هى حلقة “Rock-a-Bye Bivalve,”، وهى متاحة على الإنترنت ويمكن متابعتها من الجميع، ويظهر فيها الاثنين وهما يبتنوا قوقع بحر، مثلما اعتاد الشواذ فى محاولات الحصول على طفل، ثم يقوموا بتربيته ويقوم سبونج بوب بدور الأم، إضافة إلى مشاهد متعددة من حلقات أخرى ظهر فى أحداها باتريك وهو يضع فى مؤخرته لافته مكتوب عليها سبونج بوب.
 
وأيضا شخصية Johnny Bravo والذى تنتجه شركة "كارتون نيتورك" الضخمة واشتهر بـ"تى شيرت" أسود ملتصق على جسده، ويقوم بإزالته أحيانا ليقف بنصف جسده العلوى عاريا، وتظهر تحركاته وإيحاءاته وحتى لهجته مقاربة لتصرفات الشواذ.
 
WhatsApp Image 2017-09-27 at 11.34.48 PM
 
WhatsApp Image 2017-09-27 at 11.34.53 PM
 
WhatsApp Image 2017-09-27 at 11.35.02 PM
 
WhatsApp Image 2017-09-27 at 11.35.04 PM
 
WhatsApp Image 2017-09-27 at 11.35.09 PM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق