مباحث الجيزة تضبط 3 سيارات يستخدمها تجار مخدرات بالطالبية

الخميس، 28 سبتمبر 2017 06:03 ص
مباحث الجيزة تضبط 3 سيارات يستخدمها تجار مخدرات بالطالبية
مخدر الفودو

ضبطت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، 3 سيارات خاصة بالمتهمين بتصنيع مخدرى الاستروكس والفودود بالطالبية ، حيث أوضح مصدر أمني  بمديرية أمن الجيزة، أن المتهمين يستخدمون السيارات المضبوطة في نقل المواد المخام التي تستخدم في تصنيع المخدر، وترويج المنتج عقب الانتهاء من تصنيعه على عملائهم، بالجيزة، والقاهرة.

وأضاف المصدر أن ربة منزل من المتهمين تدعى "سيدة.ص" تتولى ترويج المواد المخدرة، حيث أنها لم يسبق اتهامها فى أى قضايا، وهو ما يصعب تعرف أجهزة الأمن عليها، ويسهل عملية ترويج المواد المخدرة.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الطالبية تفيد تصنيع " سمير. م " و " هيثم. م " عاطلين و" هالة. أ" و" سيدة. ص"، ربتى منزل المواد المخدرة داخل شقة بدائرة القسم.

وبالحصول علي إذن من النيابة،  تمكن الرائد سامح بدوي رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية من ضبط المتهمين، وبحوزتهم 16 كيلو من مخدر الاستروكس الخام، ونصف كيلو من مادة الكيتامين التي تستخدم في تصنيع الاستروكس والفودو ومواد أخري تستخدم في التصنيع، ومبلغ 12 ألف جنيه.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، وباشرت النيابة التحقيق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق